الفصل مئة وثلاثة وستون :
النهاية.
___
استمرت العطلة الصيفية لمدة شهرين، واستمتع تشين وينغانغ بإجازة كاملة لأنه تخلص من وظيفة تشنغ.
كان لا يزال يخرج مع هوو نيانشينغ، لكن أماكن تواجدهما لم تكن معروفة، على الرغم من أن الآخرين كانوا يرونهما أحيانًا. عندما التقيا بأصدقائهما، لم يخجل هوو نيانشينغ وكان يقدمهما لبعضهما البعض. لم يذكر صراحةً ما إذا كانا صديقين أم شيئًا آخر.
أما بالنسبة للمعنى الكامن وراء مظهر الآخرين، فإن تشين وينغانغ لم يعد يهتم حقًا بعد الآن.
وفي النهاية، قرر هوو نيانشينغ تحديد الموعد النهائي المقترح في ليلة التخييم.
سنة واحدة.
لا يعد هذا الأمر غير مناسب بالضرورة، ففي نهاية المطاف، من المفترض أن يكون التخرج من الجامعة موسم الانفصال. يصل العديد من الأزواج في الجامعة إلى نقطة حيث يتعين عليهم أن يسلكوا طرقًا منفصلة. ليس بالضرورة لأنهم يواجهون عقبات لا يمكن التغلب عليها في علاقتهم، بل لأن الجميع بحاجة إلى الخضوع لتغيير في الهوية والحياة، والشروع في رحلة جديدة. قد لا يكون الشخص الذي كان إلى جانبك في الأصل قادرًا بالضرورة على مرافقتك على نفس المسار.
مع هذا الموعد النهائي الواضح، لم يتمكن تشين وينغانغ من التعبير عن مشاعره تمامًا.
الندم ليس قويًا جدًا. بعد كل شيء، لن يتذكر هوو نيانشينغ فجأة فكرة الانفصال لمجرد أنه جربها.
هذا يظهر فقط أنه بما أنه وافق بسهولة، فإنه لم يكن لديه أي خطط طويلة الأجل في المقام الأول.
كان تشين وينغانغ يأمل أنه إذا كان لابد أن تأتي النهاية عاجلاً أم آجلاً، فبدلاً من البقاء في حالة من عدم اليقين، سيكون من الأفضل تسويتها بشكل نهائي. كان موقف هو نيان تجاهه منتبهاً كما كان دائمًا. على الأقل أثناء علاقتهما، كان شريكًا مراعيًا للغاية. من السرير إلى أي مكان آخر، يمكنك القول أنه لم تكن هناك عيوب.
في بعض الأحيان، كان تشين وينغانغ يتساءل كيف يمكنه أن يكون على استعداد لإقامة مثل هذه العلاقة يومًا ما، مع العلم أنها قد لا تدوم. على عكس الماضي، عندما كان متمسكًا بـ تشنغ يوتشنغ، كان كلاهما ساذجين للغاية، وكأن مجرد التفكير في الانفصال يعد خيانة للعلاقة.
ربما تكون طريقة تفكيره مختلفة الآن، فهو يعلم أن تعهدات الحب الأبدي مجرد كلمات فارغة، لذلك من الأفضل عدم عناء قولها.
بعد بدء الدراسة، شهد منتدى المدرسة إحساسًا آخر -
نشر شخص مجهول منشورًا، معترفًا بأن المنشور السابق، الذي احتوى على العديد من التعليقات الكاذبة حول تشين وينغانغ، كان بدافع الغيرة. لقد أدركوا الآن خطأهم، وفهموا أن نشر الشائعات أمر غير قانوني محتمل، واعتذروا علنًا كما طلب محاميهم، وطلبوا بصدق المغفرة من الأطراف المعنية.