الفصل 124.1 (الماضي)

139 17 28
                                    

الفصل مئة وأربعة وعشرون :

أصوات لا تعد ولا تحصى والضحك رن في ذهنه.

__

"داخل وكر القمار هذا - لم يعد هؤلاء الكلاب المقامرون يعتبرون بشرًا، على أي حال، لا يوجد أمل في التوبة، يمكننا استخدامهم كمثال." قال هوو نيانشينغ، "أخيف القلائل المتبقين، واجعلهم يحددون العقل المدبر وراء الكواليس؛ لا تدع الأمر ينتهي بتراجع الشهود عن أقوالهم."

"أنا أيضًا أتفق مع هذا، وتأكد من أن هناك ضغوطًا على جانب الشرطة أيضًا، وهم أيضًا خائفون من الرأي العام".

"يجب أيضًا التحقق من علاقاتهم الاجتماعية، الآباء، الأبناء، الزوجات، هناك دائمًا عدد قليل من الأشخاص في العالم يهتمون."

"هذه العصابات الصغيرة التي ترتكب جرائم جديدة أثناء قضاء عقوباتها، تنتمي إلى أولئك الذين لا يظهرون أي ندم، وطبيعتهم أكثر دناءة". قال المحامي تشو، "من الناحية القانونية، يحتاجون بالتأكيد إلى أحكام مشددة، ولا يمكنهم الهروب. إنهم ليسوا جميعًا متماسكين داخل مجموعتهم، وأعتقد أن شخصًا ما سوف يخفف شفتيه عاجلاً أم آجلاً".

أغلق هوو نيانشينغ الهاتف، وكان تعبير وجهه غير مبالٍ. في هذه اللحظة، كان قد وصل للتو إلى الطابق السفلي، وتوقف عند الحديقة، ثم استدار فجأة لينظر إلى الطابق العلوي.

المبنى الذي يوجد فيه المرضى الداخليون هو مبنى مكون من ستة طوابق، ولا تزال نافذة جناح تشين وينغانغ تتألق بضوء أبيض ناعم.

نظرًا لأن جميع الغرف ليست مشغولة، فإن العديد من الغرف مظلمة، وتلك التي تحتوي على أضواء في الظلام، تبدو مثل النجوم المتلألئة.

ظلت تلك السماء المرصعة بالنجوم عالقة في عيني هوو نيانشينغ لفترة طويلة، مما عكس على وجهه الحنان والشفقة التي لم يلاحظها هو نفسه.

في الواقع، الأمر لا يعني أن هوو نيانشينغ لا يريد الزيارة كل يوم، ولا يعني أيضًا أنه لا يريد قضاء المزيد من الوقت مع الشخص الآخر.

بدلاً من القول إنه لا يريد الذهاب بنفسه، فمن الأكثر دقة أن نقول إن تشين وينغانغ لا يحتاج إليه فعلياً.

إن كلمة "الإنقاذ" تبدو نبيلة، ومليئة بالرضا عن الذات. وليس كل من يرغب في رعايته يستحق امتنانه. لم يفكر هو نيانشينغ في تلك الأشياء غير الضرورية عندما حمله. لقد حمله مثل قطة ضالة، قطة تعرضت للإساءة، ينظر إليها بعناية، مليئة بالحذر، وتحتاج إلى العلاج والراحة والمكان الآمن.

كل هذا أكثر من مجرد الحاجة إلى وجود شخص غير مألوف.

لقد بقي تشين وينغانغ في المستشفى لمدة تزيد قليلاً عن شهر.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن