الفصل 11

869 72 8
                                    

الفصل الحادي عشر :

لا يمكننا التفاوض، لكن ليس عليك أن تلعب حيلًا كهذه.

___

عندما وصلوا إلى مكتب تشنغ ماوشون، أشار له تشين وينغانغ بالجلوس على الأريكة وشغل مقعدًا مقابلًا.

كان هذا هو الموقف لمحادثة طويلة.

ومع ذلك، لم يرغب تشنغ ماوشون في إجراء محادثة من القلب إلى القلب معه، لذلك عقد ساقيه وخلق بعض المسافة بينهما.

بعد كل شيء، كانت الرابطة الضحلة التي شكلوها خلال الأيام القليلة الماضية إما أن يتحدث تشين وينغانغ بشكل جيد عن تشنغ يوتشنغ أو ينتقده. في ذهن تشنغ ماوشون، كان قد قرر بالفعل أنه غير مؤهل لأي منهما: "ماذا تريد أن تقول؟"

لكن تشين وينغانغ سأل: "أخبرني بالحقيقة، لماذا يحجز ابن عمك، هوو نيانشنغ فندقًا؟"

فجأة قام تشنغ ماوشون بفك ساقيه. تبنى تعبيرًا غامضًا، ويميل إلى الأمام مع نظرة غريبة إلى حد ما على وجهه:

"دعني أخبرك، لقد خططت لذلك بنفسي، أنا، تشنغ ماوشون. لقد تآمرت مع تشنغ ماوشون..."

"فقط اجلس بشكل صحيح." مد تشين وينغانغ يده وربت على ساقه، "لقد أخبرتك عدة مرات ألا تهز ساقك."

"تكلم فقط." شاهد تشنغ ماوشون يده بحذر، "لا تلمسني؛ لا تلمسني. احذرك."

"ابن عمك، إذا قلت إنه يخطط لسرقة بنك، فسوف أصدق ذلك. ما الفائدة من تآمره معك؟"

لاحظ تشنغ ماوشون تلميحًا خفيًا للازدراء في موقفه: "أنت تنظر إلي بازدراء!"

كان الجدال مع الطفل مرهقًا دائمًا. خفض تشين وينغانغ رأسه وفكر للحظة، "اكتشفت والدتك".

أكد تعبير تشنغ ماوشون المفاجئ والغاضب أن هذا التخمين كان صحيحًا بشكل شبه مؤكد.

بعد كل شيء، إذا لم يأت تشنغ ماوشون للإدلاء بتصريحات ساخرة، فربما كان من المفيد التكهن بوجود مؤامرة. من ناحية أخرى، أشار وجوده إلى أن الأمر لم يكن أمرًا كبيرًا، بل مجرد مسألة سخرية. كانت السيدة تشنغ مطلعة جيدًا وكان لها تأثير طويل، لذا لم يكن اكتشاف هذه الثغرة مفاجئًا.

لقد كانت عمليا هدية مجانية لها. ليست خطيرة بما يكفي للتأثير على عائلة تشنغ، ولكنها كافية لخصم نقاط من تشنغ يوتشنغ في ذهن تشنغ بينغي.

ومع ذلك، لم تتمكن من حجز هذا الفندق بسهولة باسمها الخاص. كان هوو نيانشنغ هو ابن أخيها، وكان مساعدتها بمثابة خدمة بسيطة.

بعد أن اكتشف تشين وينغانغ هذه العلاقات، وقف واستعد للمغادرة.

أوقفه تشنغ ماوشون على عجل، "مهلاً، ألست في عجلة من أمرك على الإطلاق؟ ألا ترتدي أنت و تشنغ يوتشنغ نفس البنطلون؟ إذا سار هذا الحدث المهم بشكل خاطئ، فسوف يفقد يومي ماء وجهه. "

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن