الفصل 67

324 37 10
                                    

الفصل السابع والستون :

في المستقبل، ليس لدي سوى المودة لك؛ هل هذا مقبول؟

___


أمسك تشنغ ماوشون عيدان تناول الطعام في الهواء: "لماذا ذهب إلى المستشفى؟"

فتح هوو نيانشنغ علبة سبرايت (مشروب غازي) ، وسلمها إلى تشين وينغانغ، وقال لـ تشنغ ماوشون، "ماذا؟ أنت لا تعرف لماذا ذهبت عمتي إلى المستشفى؟"

أخذ تشن وينغانغ العلبة، ومع اندفاع الفقاعات الحلوة، لعق الحافة دون وعي. عندما نظر إلى الأعلى، كانت نظرة هوو نيانشنغ ملتصقة به، والتي كانت مليئة بالمعنى. أدرك تشين وينغانغ ذلك، فنظر إليه بنظرة حادة، وأدار رأسه جانبًا، وأخذ رشفات قليلة.

لم يلاحظ تشنغ ماوشون القرائن: "لا أعرف. متى ذهبت؟ لماذا لم يخبرني أحد طوال اليوم؟"

في هذه الأثناء، اتصل تشين وينغانغ بـ تشنغ باوكيو، وطرح عليهت بعض الأسئلة، وسلمه الهاتف. لم تنم تشنغ باوكيو بعد وكانت لا تزال في المستشفى برفقة شخص ما. ذهب تشنغ ماوشون إلى الممر للتحدث مع أخته.

اتضح أن تشنغ يوتشنغ ذهب إلى المستشفى لمرافقة هوو ميجي نيابة عن تشنغ بينغي. وفي الصباح، أسرع الزوجان إلى الميناء معًا، لكن بمجرد نزولهما من السيارة، أحاط بهما المراسلون وأمطروهما بالأسئلة. في خضم الفوضى، تعثرهوو ميجي وسقطت ، وشعرت بالإعياء بعد ذلك.

في مثل هذه اللحظة الحرجة، لم يتمكن تشنغ بينغي من المغادرة، لذلك أرسل ابنه الأكبر وسائقًا لمرافقتها لطلب المساعدة الطبية.

خلال النهار، تصادف وجود هوو نيانشنغ وآخرين في المستشفى أيضًا. بمجرد مغادرتهم جناح هوو كايشان، سمعوا الأخبار وذهبوا لزيارة هوو ميجي. عندما ذهبوا، كان تشنغ يوتشنغ يميل على الممر. أومأ هوو نيانشنغ إليه، ولم يتحدث أي منهما. وفجأة، فُتح باب الجناح، وخرجت هي وانشين بابتسامة لطيفة، وهت تعانق ذراعه، "يوتشنغ... العمة بخير."

بعد الاستماع، ظل تشن وينغانغ صامتًا للحظة:"انسَ الأمر؛ إذا كان من الممكن أن تتصادم السفن، فليس من المستغرب أن ينتهي بهم الأمر معًا." كان يعتقد أنه لا يوجد شيء غير عادي اليوم سوف يفاجئه بعد الآن.

ابتسم هوو نيانشنغ بمكر، "لكن حبيبك السابق لا يبدو سعيدًا جدًا بذلك."

أنهى تشين وينغانغ علبة سبرايت قبل أن يسأل، "لماذا، هل مازلت تعتقد أن لدي مشاعر باقية تجاه تشنغ يوتشنغ؟"

نظر إليه هوو نيانشنغ بذقن مرفوعة وقال: "عشر سنوات من المودة، أليس من السهل التخلي عنها؟"

أسند تشن وينغانغ رأسه مثله، "في المستقبل، ليس لدي سوى المودة تجاهك؛ هل هذا مقبول؟"

تجعدت شفاه هوو نيانشنغ قليلاً. اقترب أكثر وفتح ذراعيه نحوه: "تعال هنا".

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن