الفصل 97

273 27 11
                                    

الفصل السابع والتسعون :

أنا في الحقيقة لا أشك في وجود حب بينكما.

___

كانت المدينة تضج بالإثارة، وكان أكثر ما يستحق اهتمام الجمهور هو توزيع وصية هوو كايشان، لكن المحامي لم يعلنها على الفور.

أصبحت وفاة هوو كايشان أهم الأخبار في الآونة الأخيرة.

ركز حاملو الأسهم على الرسوم البيانية للأسهم، بينما كان عامة الناس منشغلين بدراما العائلات الثرية. وسط جنون القيل والقال، لاحظ عدد قليل من الناس الأخبار في القسم المالي التي تفيد بأن مجموعة مجموعة تشنع قد تم تغريمها بشدة بسبب التهرب الضريبي.

وامتلأت قائمة لجنة الجنازة بأسماء كبار الشخصيات من عالم السياسة وعالم الأعمال، ومشاهير الترفيه، ولكل منهم تأثير على هز المدينة بخطوة واحدة. بعد أسبوع من الاستعدادات المزدحمة، رفضت شخصية صغيرة مثل تشن وينغانغ دعوة من مدرسته الثانوية من أجل الحذر.

على الرغم من أنه لم يكن من الداخل تمامًا، إلا أنه كان لا يزال مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بأفراد عائلة هوو. في هذا الوقت، قد يؤدي إظهار وجهه إلى جذب المصورين الانتهازيين إلى المدرسة، مما يتسبب في مواقف محرجة. ولذلك اختار البقاء منعزلا.

حتى أنه عاد إلى برج يوندينغ، الذي كان يتمتع بإدارة أكثر صرامة.

لنفس السبب، اضطرت جيانغ كاي أيضًا إلى أخذ إجازة من المدرسة، لأن عائلة هوو لم تكن تريدها أن تتحدث بلا مبالاة في الخارج.

وبدلاً من البقاء محبوسة في القصر، تقدمت بطلب للإقامة مع تشين وينغانغ، وطلبت منه مواصلة الاعتناء بها.

أبلغت سكرتيرة هوو تشنفي بذلك وحصلت على الإذن بإرسالها.

ظل تشين وينغانغ وجيانغ كاي منخفضين في شقة هوو نيانشنغ لمدة يومين، متجنبين الخروج قدر الإمكان واعتمدوا على تناول الوجبات الجاهزة.

ولم يتضمن النعي جيانغ كاي، مما يعني أنه لم يتم الاعتراف بها في سلسلة نسب العائلة. لكنها لم تمانع وكانت مرتاحة إلى أن واجهت عقبة بشكل غير متوقع عندما وجد تشين وينغانغ الوقت الكافي لإدارة دراستها خلال هذه الفترة.

لقد فعل تشن وينغانغ ذلك بشكل واقعي: "لمجرد أنك لا تحضري الفصول الدراسية، لا يعني أنك لا تحتاجي إلى مراجعة دروسك."

أعربت جيانغ كاي عن أسفها لإحضار جميع كتبها المدرسية في حقيبة ظهرها: "ألا يمكنك السماح لي بالاسترخاء لمدة يومين؟"

كان تشين وينغانغ، الذي لم يكن لديه أي شيء أفضل يفعله، يتجول في المنزل ويداه في جيوبه، وكان لديه متسع من الوقت ليقضيه معها: "إذا استرخيتي كثيرًا، فسوف تصبحين عديمة الفائدة. أعتقد أنك اعتدتي على الاسترخاء أكثر من اللازم. قومي بإنجاز أي مهام لديك وابدأي العمل عليها. سأعلمك."

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن