أثناء محاولته الوصول إلى هناك، أسقط حقيبة الإسعافات الأولية الحمراء والبيضاء.
انسكبت الأدوية المستخدمة بشكل شائع في كل مكان على الأرض.
سقطت زجاجة اليود وتحطمت على السجادة، مما أدى إلى فوضى صغيرة ولكن ملحوظة، ولطخت السجادة باللون الأصفر البني القبيح.
استجابت أماندا بسرعة، وجلست القرفصاء لتنظيف الفوضى: "هذا خطئي، لقد وضعت مجموعة الإسعافات الأولية بالقرب من حافة الطاولة".
كانت بنطالها وكعبها العالي ملطخين أيضًا بنقاط صغيرة من اللون الأصفر، لكن تشين وينغانغ كان أقرب إلى الطاولة، مما أدى إلى فوضى ملونة على بنطاله.
جلس تشين وينغانغ أيضًا على الأرض، وتحركت شفتيه قليلاً أثناء اعتذاره، ثم التقط علبة من الأسبرين وسلمها لها.
وفي وقت لاحق من المساء، جاء هوو نيانشينغ مع طبيب العائلة.
قام الطبيب، الذي كان في الخمسينيات من عمره، والذي كانت التجاعيد عميقة حول عينيه، بفحص قاع العين بقلم مضيء لفحص حدقة العين. كان تشين وينجانغ قد غير ملابسه إلى ملابس نظيفة ــ فقد أحضرت أماندا ملابس بمقاسه، لتحل محل الملابس الرخيصة التي كان يرتديها بالأمس.
في الواقع، في حالته الحالية، لم يكن هناك أي فرق في ما يرتديه.
"إلى أي مدى تستطيع الرؤية بالعين اليمنى؟"
"عندما يكون هناك ضوء قوي، لا يزال هناك بعض الحساسية للضوء. قليل جدًا."
"ماذا عن الوضع الطبيعي؟ إذا لم تسلط مصباحًا يدويًا عليه مباشرةً بهذه الطريقة؟"
"لا أستطيع الرؤية بوضوح..." تردد تشين وينغانغ وصحح نفسه، "لست متأكدًا. لقد ذكرت للتو حساسية الضوء، لكن قد يكون الأمر نفسيًا."
"لا تقلق، لا تكن متوترًا." قال الطبيب، "التوتر الشديد يمكن أن يؤثر أيضًا على رؤيتك. استرخِ، انظر بهذا الاتجاه بعينيك. مثل هذا؟"
جلس تشين وينجانغ على طاولة الطعام، بينما كان الطبيب يتحدث إلى هوو نيان شينغ من خلال النوافذ الفرنسية، منغمسًا في المحادثة، تاركًا الشخص المعني خارجًا. لم يكن تشين وينجانغ يشعر بالرغبة في الاقتراب، فوضع مرفقيه على الطاولة وشعر بالنظرات عليه.
عندما نظر إلى الأعلى، كان هوو نيانشينغ قد سحب بصره بالفعل، وأعاد توجيهه إلى وجه الطبيب.
رأى تشين وينغانغ ظل الطبيب يهز رأسه بلطف.
وكان التشخيص هو دخول المستشفى لإجراء فحوصات وعلاج أكثر تفصيلا.
ذهبت أماندا لرؤية طبيب العائلة، وتركت الرجلين بمفردهما في الشقة.
ظل تشين وينغانغ جالسًا على كرسي الطعام، واقترب منه هيو نيانشينغ وسأله، "ماذا تناولت على الغداء؟"