الفصل 117

233 25 16
                                    

الفصل مئة وسبعة عشر :

أفضّل أن تنساني.

__

استمر الهمس إلى وقت متأخر من الليل.

في غرفة النوم، مع مصباح الطاولة مضاء، كان هناك زوجان من العيون يتبادلان النظرات، مترددين في النظر بعيداً حتى لثانية واحدة.

بعد أكثر من عقد من الانفصال، كان هناك الكثير من الكلمات التي يجب أن يقال، والتي اختمرت بشكل مفرط في أعماق قلوبهم.

استلقى هوو نيانشينغ على جانبه، ورفع رأسه بذراعه، بينما أمسك تشين وينغانغ بيده بإحكام: "لذا، عندما التقينا، هل لم تتذكرني حقًا؟"

قال هوو نيانشينغ، "لقد شعرت بمشاعر مألوفة منك. ولكن بما أننا التقينا من قبل، لم أفكر في الأمر كثيرًا". تحدث بلطف، كما لو كان الأمر لا يكلف شيئًا، "لكن بعد ذلك أدركت فجأة، أنك هكذا، جميل ولطيف، مثل نصف المستقبل الآخر".

حدق فيه تشين وينغانغ بعينين حمراوين: "وماذا عن ما قلته لاحقًا؟ لم تكن تريد شيئًا جادًا، أليس كذلك؟ مجرد تمزح؟"

خفض هوو نيانشينغ رأسه بسرعة ليقبل أطراف أصابعه: "لقد كنت أمزح معك فقط، لا تأخذ الأمر على محمل الجد. الماضي لا يهم، أليس كذلك؟"

"لكنني أعني ذلك حقًا. حتى لو كانت مجرد علاقة ليلة واحدة، فأنا بخير معها. إن القدرة على الحصول عليك مرة أخرى كانت بمثابة معجزة بالنسبة لي. في ذلك الوقت، لم أكن أرغب في التفكير في أي شيء آخر، ليلة واحدة في كل مرة، كان الأمر أشبه بكسب المال من السماء."

"لا، لا أريد ذلك. إذا كنت معي، فمن تريد أن تكون معه أيضًا؟ شخص يحمل لقب تشنغ؟ شخص يحمل لقب تشي؟ أنا لست غبيًا. لقد بذلت الكثير من الجهد لملاحقتك، والآن بعد أن أصبحت على وشك الحصول عليك، كيف يمكن لليلة واحدة أن تكون كافية؟ لقد رأيت ذلك أيضًا، أنا متردد في تركك."

"لكنني لم أتعرف عليك أيضًا." دفن تشين وينغانغ وجهه في يده وقال بهدوء، "لو كنت أعلم أنه سيكون هكذا..."

شد هوو نيانشينغ قبضته على يده وهز رأسه: "أنا فخور. أعلم أن وينغانغ شخص قوي، ولن يدمر بسهولة أي محنة. سيكون لديك حياة خاصة بك. في الواقع، كنت أرغب حقًا في أن أكون معك، لكن لسوء الحظ، لم أتمكن من القيام بذلك في النهاية. بدلاً من أن تفعل أشياء حمقاء من أجلي، أفضل أن تنساني، وتجد شخصًا آخر يمكنه الاعتناء بك، وتعيش بسعادة لبقية حياتك."

انهمرت دموع تشين وينغانغ مرة أخرى: "لا أستطيع فعل ذلك. ما هي القوة التي أمتلكها؟ بدونك، حياتي كلها عبارة عن فوضى".

مسح هوو نيانشينغ دموعه مرة أخرى:"أعلم، أعلم. لكن أليست الأمور أفضل الآن؟ لقد اجتمعنا أخيرًا. من الآن فصاعدًا، لن أذهب إلى أي مكان بمفردي، سواء كان السماء أو البحر، إلا إذا كنت معي. ولم أنتهي الآن - العثور على شخص آخر يمكنه الاعتناء بك، لكنني لن أسمح له بامتلاكك إلا مؤقتًا. بعد مائة عام، ستظل مدفونًا معي ".

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن