الفصل 55

374 39 3
                                    

الفصل الخامس والخمسون :

لقد تأثر هوو نيانشنغ حقًا.

___

وفي الأيام الأخيرة، تسببت الأمطار الغزيرة المتواصلة والتغيرات المفاجئة في درجات الحرارة في زيادة حالات نزلات البرد والحمى بين الناس.

الرجال والنساء وكبار السن والصغار، سواء كانوا جالسين أو مستلقين، يزدحمون في العيادة، وكأنهم الزلابية في وعاء.

استخدم البواب ممسحة ذات مقبض طويل لكنس الأرض، ثم قام على الفور بتغطيتها مرة أخرى بآثار الأقدام الموحلة.

جلس تشن وينغانغ بشكل غريب مع إدخال إبرة في الجزء الخلفي من يده، متكئًا على كرسي بلاستيكي بذراعين يبدو أنه تم سحبه من مكان ما، مما يوفر الحد الأدنى من الراحة. عندما دخل، كانت الأسرة والأرائك ممتلئة بالفعل، ولم يتمكن من العثور على مكان للجلوس إلا عندما كان المريض على وشك المغادرة، وأخلى مقعدًا في الزاوية.

واصل يو شاندينغ الثرثرة في أذنه: "عندما كنت صغيرًا وجاهلًا، بدون والدي، كنت أعيش مع جدتي. لقد أكدت دائمًا على أهمية التعليم، لكنني لم أتمكن حتى من إنهاء دراستي المتوسطة. كنت أتشاجر كل يوم، وأدخن..."

وجد تشين وينغانغ أنه من المستحيل التركيز مع ثرثرة يو شاندينغ المستمرة، حيث شعر كما لو أن رأسه قد ينفجر.

لقد كان يعلم منذ فترة طويلة أن يو شاندينغ هو الحفيد "الذي لا يصلح لشيء" للجدة تشو، الحفيد الذي لا يمكن تحسينه والذي لم يرق إلى مستوى التوقعات. ومع ذلك، عندما ذهب إلى نادي ميدوسا آخر مرة وتسبب يو في مشكلة، ظل صامتًا بشأن هذا السر، في انتظار معرفة متى سيكتشفه يو شاندينغ بنفسه.

كان الجيران أقرب من الأقارب البعيدين؛ بعد سفر لو تشين لونغ إلى الخارج، كان تشين وينغانغ يزور أحيانًا منزل الجدة تشو، ويشتري البقالة ويقابل يو شاندينغ أحيانًا. كان سقوط الجدة تشو غير المتوقع تحت المطر غير متوقع من قبل تشين وينغانغ في حياته السابقة.

ولحسن الحظ، تم ملاحظة ذلك في الوقت المناسب، ولم تصب بجروح خطيرة.

واصل يو شاندينغ سرد المصاعب التي واجهها في حياته المبكرة: "ذات مرة، تشاجرنا، واستخدمت أنبوبًا فولاذيًا وسكينًا. أصابت قطعة من الطوب رأس شخص ما، وكادت أن تصيبه بالشلل. وذلك عندما أدركت خطورة الأمر. جاءت الشرطة لإلقاء القبض علينا، ودفعت الجدة تشو تعويضًا وقضت وقتًا لي. بعد ذلك، لم أتمكن من مواجهتها، لذلك تركت ملاحظة واختفت. لقد مضى ما يقرب من عشرين عاما منذ ذلك الحين. انظر، حتى الآن، لا تزال تحاول دفعي بعيدًا كلما رأتني..."

"السيد يو،" قاطعه تشين وينغانغ بلباقة، "هل تم الانتهاء من فحوصات جدتك؟"

"لقد تم القيام بكل ما يجب القيام به". أجاب يو شاندينغ: "علينا أن ننتظر ساعتين أخريين للحصول على النتائج". "لا بأس؛ الجدة تستريح في غرفة المستشفى في الطابق العلوي، لكنها أصرت على النزول للاطمئنان عليك. لقد طلبت منها أن تأتي وتقيم في منزلي، لكنها مرتبطة جدًا بالمكان القديم..."

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن