الفصل 157 (النهاية)

258 15 5
                                    

الفصل مئة وسبعة وخمسون (الأخير) :

كل ما يقوله وينغانغ ينطبق.

___

"لم تكن حياتي مثالية أبدًا"، ألقى تشين وينغانغ نظرة على هوو نيانشينغ، وظهر منحنى لطيف عند زاوية شفتيه. "لقد ارتكبت العديد من الأخطاء، وكنت في حالة من الفوضى، وعانيت من آلام لا تطاق، وأشعر وكأنني فقدت كل شيء. لسوء الحظ، في هذه اللحظة واجهت شخصًا بنوايا غير واضحة، لا أعرف ما إذا كان جيدًا أم سيئًا". فهم الجميع وضحكوا مرة أخرى.

وتابع: "لكنني أدركت بسرعة أنه على الأقل شخص لا يمانع في عيوبي. وبالمناسبة، سيقسم لاحقًا، ويعدني بحبي، وراحتي، واحترامي، وحمايتي، بغض النظر عن الصحة أو المرض. في الواقع، أشعر أنه غير ضروري لأنه فعل كل ذلك بالفعل. أنا أفهمه، وهو يفهمني، ولا توجد حاجة للكلمات الجميلة. لقد استغرق الأمر مني وقتًا طويلاً لفهم أن الندم في الماضي لا يهم. لأنه منحني الكثير من الحب - الكثير بغض النظر عما يحدث، فلا يوجد سبب للشكوى. لذا، فرانك، لا تكن متوترًا هناك؛ إنه مجرد ميكروفون؛ لن أخصم راتبك ".

هذه المرة حتى المنظم الرئيسي ضحك، وعلت تصفيقات الجمهور.

انتهى تشين وينجانغ من حديثه. لقد ألقى خطابات في مناسبات رسمية وغير رسمية مختلفة، وكان يعرف كيف يتحدث بشكل مناسب ويتحكم في الإيقاع. لكنه لم يكن يحب أن يكون عاطفيًا، فيتوقف في اللحظة المناسبة ويمرر الميكروفون.

كان هوو نيانشينغ يقف هناك، وهو ينظر إلى وجه تشين وينغانغ وكأنه في غيبوبة.

أخذ الميكروفون من يد تشين وينغانغ، ونظر إليه، وضحك.

ارتجل المضيف، والتفت إليه وسأله: "السيد هوو، هل ترغب في مشاركة شيء سعيد معنا؟"

هوو نيانشينغ، "لا. أنا لا أحاول الجدال، أنا فقط أشعر أن الأشخاص المثاليين موجودون بالفعل."

ابتسم له تشين وينغانغ.

قال هوو نيانشينغ، "بالطبع، اليوم هو يوم عظيم، أيا كان ما يقوله وينغانغ، فلا شك في ذلك."

في خضم الضحك الصاخب، خفض رأسه ولمس بلطف شفتي تشين وينغانغ، المليئتين بالحنان، وكأنه يستطيع دفعهما بعيدًا بقوة قليلة.

لف تشين وينغانغ ذراعيه حول رقبته، وسقطت البتلات البيضاء، وفي المسافة، ارتفعت بعض طيور النورس إلى السماء.

استمر حفل الزفاف حتى الظهر، وبعد انتهاء المأدبة بدأ الضيوف بالمغادرة واحدا تلو الآخر.

وظل أولئك الذين أرادوا اللعب على شاطئ البحر، مثل لو تشين لونغ وشقيقه، في حين انغمس شياو باو في جمع الأصداف البحرية، رافضًا المغادرة. وظل بعض الأقارب والأصدقاء في الداخل لشرب الشاي والدردشة. وظل تشين وينجانغ وهو نيانشينغ بجانب بعضهما البعض حتى حل الليل، وتلاشى صوت الإثارة على الشاطئ ببطء مع ارتفاع المد، ولم يتبقى سوى اثنين أو ثلاثة من الموظفين لترتيب الزخارف والكراسي.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن