الفصل 130 (الماضي)

113 16 13
                                    

الفصل مئة وثلاثون :

آمل أن تتمكن من رعاية السيد تشين بشكل أفضل.

___

كانت مسقط رأس ليو شياوبينغ قرية صيد بالقرب من مدينة لينشي. وقد خرجت للعمل لأن والدها توفي، ومرضت والدتها، وكانت شقيقتاها الصغيرتان لا تزالان في المدرسة. ولم تستكمل تعليمها بعد تخرجها من المدرسة الثانوية، واختارت كسب المال في المدينة الكبرى مع زملائها من القرويين. وبدأت في العمل في وظائف غريبة، لكنها سنحت لها فيما بعد الفرصة للانضمام إلى شركة خدمات منزلية يشاع أنها تقدم خدمات راقية للأثرياء. كانت ماهرة وسريعة التعلم ولديها عقل حاد، وأدركت أن هذه كانت فرصة. وخلال التدريب، عملت بجد استثنائي وأوصيت بالعمل كخادمة لدى رجل أعمال، وهو ما عرض عليها أجرًا ومزايا جيدة.

ولكن لسوء الحظ، هاجر رجل الأعمال وعائلته إلى الخارج. وبعد نصف شهر، تلقت ليو شياوبينغ إخطارًا من الشركة بشأن مهمة عمل جديدة.

وبطبيعة الحال، قبلت. كان صاحب العمل الجديد يعيش في فيلا في منتصف الطريق إلى أعلى الجبل، بعيدًا عن صخب المدينة، وكان الجانب السلبي الوحيد هو صعوبة النقل. ومع ذلك، لم تكن هذه مشكلة، وعند وصولها، اكتشفت أن مكان العمل كان فخمًا بشكل لا يصدق - في يومها الأول، استغرق الأمر نصف ساعة فقط للتجول مع الخادم للتعرف على البيئة. كان هذا المكان أكثر من مجرد فيلا؛ كان أشبه بعقار من فيلم.

بعد نصف شهر من العمل، لم يكن عبء العمل اليومي ثقيلاً للغاية، وعلى الرغم من أن زملاءها لم يكونوا قريبين بشكل خاص، إلا أنهم كانوا مهذبين، لذلك لم يكن هناك الكثير مما يمكن الشكوى منه.

إذا كان هناك جانب مخيف ـ نعم، مخيف هي الكلمة المناسبة ـ فهو أسرة صاحب العمل. ففي يومها الأول، عندما قدمها الخادم لصاحب العمل، توقعت أن تعيش هناك أسرة بأكملها على الأقل، مثل منزل صاحب عملها السابق الذي يضم زوجاً وزوجته وأطفالاً، ولكن في الواقع لم يكن هناك سوى رجل واحد يعيش بمفرده.

عندما رأت مظهره، شعرت بالبرد؛ كان نصف وجهه مغطى بندوب قبيحة، وكان لديه رقعة عين.

في تلك اللحظة، لم تجرؤ ليو شياوبينغ على النظر عن كثب، خوفًا من إهانته وإثارة غضبه. لحسن الحظ، لم يفعل ذلك، وكان موقف صاحب العمل هادئًا نسبيًا. كان جالسًا في البداية، ولكن عند وصولهما، وقف ببطء وصافحها.

ومع ذلك، لم يكن ودودًا بشكل خاص؛ فبعد المقدمة، رافق الخادم ليو شياوبينغ إلى الخارج.

مع وجود مثل هذا الشخص الغامض الذي يعيش في مثل هذا المكان، بدا الأمر كما لو أن هناك قصصًا لا نهاية لها مخفية خلفه.

لكنها لم تتمكن من العثور على أي أدلة.

في تلك اللحظة، نظرت ليو شياوبينغ إلى الطرف العميق من الممر، وشعر وكأن هناك ظلالاً داكنة مختبئة في كل مكان، وجاهزة للانقضاض.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن