الفصل الثامن والثلاثون :
تشين وينغانغ لم يشتكي له أبدًا.
___
في الأسبوع السابق، كان تشنغ يوتشنغ يغادر مبكرًا ويعود متأخرًا، ويبقى في المكتب بلا كلل لوقت إضافي ويكاد يهمل منزله.
على غرار حياته الماضية، لم تشارك هي وانشين الصور إلا مع تشين وينغانغ.
في ذلك الوقت، بدا أنه لا أحد يعرف شيئًا عن هذا الأمر - كان هدف هي وانشين من تنظيم ذلك هو تدمير العلاقة بين الاثنين فقط واستخدامها لإكراه تشنغ يوتشنغ. ومع ذلك، لو اندلعت فضيحة مع صور مسيئة، لكانت هذه ضربة مدمرة لسمعتها.
لم تكن حمقاء. لقد فهم تشين وينغانغ الأمر جيدًا، ولكن كان من الصعب تحديد ما إذا كانت مجنونة أم لا.
بعد خروج هوو ميجي من المستشفى وعودتها إلى المنزل، تضاءلت أفكار تشنغ بينغي بشأن شؤون الشركة، وغالبًا ما كان يستغرق وقتًا لمرافقة زوجته في التنزه.
مع تقدم الناس في العمر، فإنهم يتوقون إلى الفرح العائلي أكثر مما كانوا عليه عندما كانوا صغارًا. لقد أظهر ترقبًا وتساهلًا استثنائيين تجاه هذا الطفل. تم إعداد الحضانة وسرير الأطفال في وقت مبكر، وتم إرسال كل مستلزمات الأطفال التي يمكن تخيلها، من الملابس إلى مجموعة متنوعة من الألعاب.
في تلك المرحلة الحرجة، كان تشنغ يوتشنغ قد انغمس في العمل، حيث كان يعمل بلا كلل ليلا ونهارا، مما دفع الآخرين بسهولة إلى الاعتقاد بأن لديه مشاعر فيما يتعلق بهذا الأمر.
ومع ذلك، في الواقع، عندما يتعلق الأمر بـ هوو ميجي وهذا الطفل، لم يكن لدى تشنغ يوتشنغ أي أفكار إضافية.
كان قلبه غير مبالٍ..
ناهيك عن عدم معرفة الجنس، حتى لو وصل أخ أصغر مع فجوة عمرية تبلغ عشرين عامًا، على عكس تشنغ ماوشون، فإن هذا الصغير لم يشكل أي تهديد تقريبًا لمنصب تشنغ يوتشنغ. بحلول الوقت الذي يكبر فيه، سيكون قد مر وقت طويل.
لم يكن تشنغ بينغي شخصًا أحمق. كان في أوائل الخمسينيات من عمره في ذلك الوقت. وعندما يصل هذا الطفل إلى سن البلوغ، يكون قد اقترب من الثمانين.
في المستقبل، كان من الأفضل تخصيص المزيد من السندات الذهبية والعقارات له، مما يضمن أنه نشأ بأمان ليصبح شخصًا ثريًا وعاطلاً.
كان المنطق موجودًا، لكن بالنسبة إلى تشنغ يوتشنغ، كان من المستحيل أن تكون خاليًا من القلق تمامًا.
من الواضح أن هوو ميجي لم تكن شخصًا يتوقف عن التدخل، ولم يكن من المؤكد أنه في السنوات العشر القادمة أو نحو ذلك، عندما تقدم تشنغ بينغي في السن، لن تقنعه وتؤثر عليه. إذا حصل الطفل الصغير أيضًا على حصة، جنبًا إلى جنب مع حصة تشنغ ماوشون، فسيظل ذلك يشكل وضعًا غير ملائم لـ تشنغ يوتشنغ.