الفصل 123.2 (الماضي)

135 16 18
                                    

أدرك تشين وينغانغ أخيرًا أن فهمه لهوو نيانشينغ كان سطحيًا مثل الورق. إن القول بأنهما كانا من المعارف القدامى لم يكن قريبًا حتى من الفهم.

لكن القول بأنه لم يفهم كان بمثابة الاستماع دائمًا إلى كل ثرثرة عن الآخر كنوع من التوابل للمحادثة بعد العشاء.

وبالمقارنة، بدت الحياة الخاصة لهوو نيانشينغ غنية وملونة مقارنة بالدائرة الاجتماعية المملة لتشن وينجانغ. وكان الانغماس في الحياة الليلية، التي كان يُرى فيها أحيانًا مع العديد من الرجال الوسيمين والنساء الجميلات، يثير الحسد والازدراء.

لكن كل هذا يبدو غير مرتبط بهوو نيانشينغ. بغض النظر عن الشائعات التي تدور حوله، فقد فعل ما يريد.

ما دام لم يخالف القانون فمن يستطيع أن يتحكم فيه؟ وهل يمكن للقانون أن يحاسبه على تغيير شريكه كما يفعل عند تغيير ملابسه؟

لم يستطع تشين وينغانغ إلا أن يتساءل عما إذا كان هوو نيانشينغ عندما جاء لزيارة المستشفى قد خرج للتو من السرير مع إحدى عشيقاته.

كان هذا النوع من التكهنات يحمل في حد ذاته شعورًا بعدم المسؤولية والتخمين الخبيث. فبعد التفكير فيه، ربما كان يفكر فيه مليًا، ولكن عندما كان يجلس بمفرده يشعر بالملل، لم يكن بوسعه إلا أن يستمتع بهذه الأفكار الفارغة، وإلا فلن يكون هناك حقًا ما يمضي الوقت.

كانت معدات الترفيه في الجناح مكتملة، لكن تشين وينغانغ لم يستطع استخدام سوى القليل منها. وبسبب إصابته في عينيه وخضوعه للجراحة، كان عليه التحكم في وقت شاشته قدر الإمكان. نادرًا ما كان يستخدم هاتفه إلا عند الضرورة، وفي أقصى تقدير كان يشاهد التلفاز لفترة محدودة.

وكانت طريقته الرئيسية للحصول على المعلومات الخارجية هي الصحف والمجلات التقليدية، بالإضافة إلى الدردشة مع الطاقم الطبي.

لقد طور تشين وينغانغ مؤخرًا عادة الاستماع إلى الراديو.

يبدو أن محطة الراديو المحلية لديها بعض قنوات الترفيه. ذات مرة، استمع تشين وينجانج إلى محطة الموسيقى وانتقل إلى هذه القناة عندما سمع النبرة المبالغ فيها للمضيفين الذكور والإناث في المحادثة. على الرغم من أنهم لم يذكروا أي أسماء، إلا أن هذا جعل قلبه ينبض بقوة.

وبعد الاستماع لبضع جمل أخرى، أدرك أنهم كانوا يناقشون الظهور العام الأخير لممثلة صاعدة معينة في صناعة الترفيه.

كان المذيعون والمضيفات يتحدثون بلهجة مرحة، ويتبادلون النكات والمزاح. ورغم أنهم تجرأوا على قول أي شيء، إلا أنهم كانوا أذكياء بما يكفي لتجنب المشاكل القانونية من خلال التأكيد على أن المحتوى قد لا يكون دقيقًا وتبني موقف "صدق أو لا تصدق"، باستخدام عبارات مثل "سمعت"، و"قيل"، و"مخبرون".

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن