الفصل الاربعون :
أريد أن أعتز بك.
___
في مصنع النبيذ هذا، لم يكن لدى هوو نيانشنغ غرفة خاصة، وكانت أماكن الإقامة المقدمة عبارة عن غرفة عادية على طراز فندق مع سرير كبير.
سلم تشين وينغانغ هاتفه إلى هوو نيانشنغ.
بصفته الأخ الأكبر، سخر من الرقم المجهول على الهاتف وقال: "محرج جدًا".
كان يشير إلى هوو جينغشنغ.
لقد سخر شقيقه الأكبر من فكرة هوو جينغشنغ الذكية باعتبارها عملاً طنانًا. في الواقع، واجه تشين وينغانغ هذا السيد الشاب الثاني من عائلة هوو في حياته الماضية. لقد كان ناجحًا إلى حد ما، لكن كان لديه المزيد من الإخفاقات، ولم يكن شجاعًا جدًا. لولا دعم العم الثاني من عائلة هوو، لما كان بهذه الجرأة.
لكن هوو نيانشنغ وجد أنه من الغريب أن يكون تشين وينغانغ جريئًا جدًا - فقد تجرأ على متابعة أي شخص يدعوه. ولحسن الحظ، اليوم، كان الأمر بين يديه.
قام تشين وينغانغ بإسقاط الجهاز اللوحي بشكل عرضي، ولم يكلف هوو نيانشنغ نفسه عناء النظر إليه، وألقاه على الكرسي.
كان عالم الأعمال أشبه بساحة معركة، ولم يكن استخدام كاميرات المراقبة وأجهزة التنصت في الدوائر الاجتماعية أمرًا شائعًا.
ومع ذلك، لم يقوم هوو جينغشنغ بفحص هاتف تشين وينغانغ فحسب، بل قام أيضًا بتتبع موقعه.
قام هوو نيانشنغ بتثبيت تشين وينغانغ على السرير وهمس في أذنه، "سوف أساعدك في تسوية هذه النتيجة. ماذا عن قطع أحد أصابعه الصغيرة؟"
ضحك تشن وينغانغ من تحته، "ما هذا الهراء؟"
خفض هوو نيانشنغ رأسه، وأمسك بشفاه تشن وينغانغ الرفيعة وأسكت أي كلمات كانت على وشك اتباعها.
كانت تحمل مسحة مريحة. وتشابك الاثنان في عناق حميم، وتبادلا القبلة.
بعد قضاء ما يكفي من المرح، استلقى تشين وينغانغ على السرير، ومد يده ليتتبع بلطف من جسر أنف هوو نيانشنغ إلى ذقنه. استدار هوو نيانشنغ إلى جانبه، مستلقيًا بجانبه، داعمًا رأسه بيد واحدة ويلعب بشعره باليد الأخرى، مما يسمح له باستكشاف وجهه بعناية.
قال تشين وينغانغ: "كن حذرًا من الأشخاص من حولك". "السيد هوو لديه عائلة كبيرة وشركة كبيرة، مع وجود العديد من الأشخاص حوله. قد يكون هناك العديد من المتآمرين ".
"قلق علي؟"
"أنا مجرد شخصية صغيرة، لا أستحق المكائد ضدها. انت مختلف؛ أي شخص يمكنه التخطيط ضد السيد هوو هو ماهر حقًا. "