الفصل 22.1 :
لماذا تقع في حب مثل هذا الطفل الغبي؟ هل يعرف كيف يهتم بالآخرين؟
__
قامت رفيقة جاءت مع هي وانشين بتحريك يدها بلطف وانحنت لتهمس ببضع كلمات من النصائح.
في الوقت نفسه، قام تشين وينغانغ أيضًا بتقييد يد تشنغ ماوشون المضطربة.
تبع تشنغ ماوشون نظراته وإيماءاته، وأغلق عينيه على والده الذي كان يحدق به. تحت نظرة تشنغ بينغي المستنكرة وحتى المؤخرة، زم شفتيه، ووضع اللافتة على الطاولة على مضض.
ومع ذلك، صرت هي وانشين على أسنانها وصاحت: "مليون وخمسة آلاف".
"آنسة هي ، هذا أشبه به." وأشاد هوو نيانشنغ قائلاً: "مليونان".
هي وانشين لم تتراجع. جهزت نفسها وقالت:"مليونان وخمسة آلاف..."
"اربعة ملايين."
أصبح وجه هي وانشين غير سار.
أصبحت الهمسات خلفها أعلى.
لقد اشتبهت في أنه من خلال تلك الهمسات، ربما كان الناس يناقشون ما إذا كانت تستطيع تحمل هذا المبلغ من المال.
بالنسبة لابنة خاصة وغير شرعية لعائلة بارزة، لم يكن إنفاق بضع مئات الآلاف من الدولارات وإدارة مصروف الجيب أمرًا صعبًا. ومع ذلك، وصل أربعة ملايين إلى نقطة حرجة لم يكن من السهل التعامل معها. كان لدى أفراد الأسرة الآخرين صناديق ائتمانية وصناديق استثمار وعقارات وأسهم في الخارج...
لقد استمتعوا بثروات وموارد لا نهاية لها.
وفي الوقت نفسه، لم يكن بوسعها سوى أن تلعب دور المتسول.
لم يكن بوسع رفيقتها إلا أن تسحبها مرة أخرى، "لماذا لا تستسلمي فقط... كما تعلمين، إنفاق بضعة ملايين على سيارة رياضية وشراء الحقائب والمجوهرات كلها أمور مفهومة. لكن عندما تتشاجر مع شخص ما وتضع مثل هذه الساعة التي لا قيمة لها، كيف ستشرح ذلك لعمك عندما تعودين إلى المنزل؟"
حفرت أظافر هي وانشين الطويلة والنحيلة في جسدها، مما تسبب في ألم حاد في راحة يدها.
ظهر تعبير بارد ومتغطرس على وجهها. نعم، لا يمكن مقارنتها بالسادة الشباب الآخرين. كان المبذر الذي أطلقت عليه اسم "الأخ"، هي جياجون، ينغمس في الصخب والمقامرة عالية المخاطر في البحر المفتوح، وينفق الملايين في ليلة واحدة على الكحول، ولم ينطق الكبار بكلمة واحدة.
لولا رغبة تشنغ بينغي في الوجه وقمع ابنه وابنته، لما كانت لديها أي فرصة ضد تشنغ ماوشون وتشنغ باوكيو.
من يمكنها التنافس معه؟ إذا لم تدافع عن نفسها فمن سيدافع عنها؟ فهل كانت تستحق أن تعامل بهذه الطريقة؟