الفصل مئة وستة وثلاثون :
قبلة و وداعا.
__
بعد الساعة الثامنة مساء، بدأ الحشد يتضاءل تدريجيا.
كان تشين وينجانغ متكئًا على جدار الممر بخدر. لقد ظل واقفًا لفترة طويلة جدًا، ولم يعد يشعر بقدميه وكأنهما قدميه. وبصرف النظر عن وجبة الصباح، لم يأكل أي شيء تقريبًا طوال اليوم. كان رأسه يشعر بالدوار، واجتاحته موجات من الدوار، لكنه لم يعد يشعر بها بعد الآن.
لم يعد يهتم بأي شيء بعد الآن.
كان هناك عصب في دماغه متوترًا دائمًا، مثل وتر القوس المشدود، يصبح أكثر إحكامًا وأقل دقة. وبمزيد من القوة الخارجية، كان سينكسر تمامًا.
في هذه اللحظة، كان لديه شعور سخيف وكان غير قادر تقريبًا على تذكر ما كان يفعله.
صفع تشين وينغانغ نفسه، ليست صفعة خفيفة جدًا ولا ثقيلة جدًا.
لقد أصبح وعيه واضحا بعض الشيء.
لقد غادر هوو نيانشينغ – نعم، كان من نسل عائلة هوو وكان ينبغي له أن يتولى الجنازة باسم عائلة هوو، وهو ما كان صحيحًا ومناسبًا. لكن تشين وينجانغ كان متسلطًا، وأصر على إبقاء كانغ مينغ في المشرحة وعدم السماح لأي شخص آخر بلمسه. ثم بطبيعة الحال، تجادلا، وأصبح الأمر لا يمكن التوفيق بينه.
لم يكن لديه حتى الوقت للحزن؛ كان يرتب كل شيء آليًا. لم يكن لدى دار الجنازات ما يكفي من عربات نقل الموتى، وكان أقرب وقت يمكن أن تصل فيه عربات نقل الموتى هو الغد.
خلال هذه الفترة، ظل أهل هوو يأتون ويذهبون، مستخدمين وسائل مختلفة لمحاولة انتزاع جثة هوو نيانشينغ، حتى أنهم لجأوا إلى مشهد قتال في المشرحة. حتى أن الشرطة جاءت عدة مرات لكنها لم تتمكن من التدخل. لم يكن بوسعهم سوى التوسط، فأخبروا تشين وينجانغ في البداية أن هذا في النهاية شأن عائلي لشخص آخر، لكن عندما وجدوه غير معقول وعنيدًا، بدأوا في نصح عائلة هوو بأنهم لا يستطيعون المساعدة جسديًا ويجب أن يتركوا الأقارب والأصدقاء يتعاملون مع الأمر بأنفسهم.
كان تشين وينغانغ غير قادر تقريبًا على تذكر عدد الأشخاص الذين تعامل معهم.
في الواقع، ساعدت أماندا والمحامي تشو في حجب معظم وسائل الإعلام، وإلا لكانت الأمور أكثر فوضوية. كان وعيه مشوشًا، ولم يتذكر سوى أنه بعد أن غادر هو جينغشنغ منزعجًا، تم دفع زوجة هو تشفي، فانغ تشين، إلى الداخل مرة واحدة. لم تضع أي مكياج؛ كانت عيناها منتفختين مثل عيون السمكة الذهبية. لكنها قالت بضع كلمات رمزية فقط، ثم انفجرت في البكاء مرة أخرى، ثم ساعدها هو يوشيانغ ، الذي كان بالفعل صبيًا كبيرًا.