الفصل 56

374 35 1
                                    

الفصل السادس والخمسون :

مثل هذه الحياة الشابة لا تعيش بدون كفاح.

___

توقف المطر أخيرا.

ومع اقتراب الوجهة، أصبحت مشاهد الشوارع مألوفة أكثر، وأدرك تشين وينغانغ بالفعل إلى أين يتجهون.

ضغط على زر الطابق 33، ففتحت أبواب المصعد بصوت عالٍ، مما أدى مباشرة إلى الشقة.

استخدم هوو نيانشنغ بصمة إصبعه لفتح الباب، واستقبلهم منظر لا مثيل له للنهر. تحيط النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف بنصف غرفة المعيشة تقريبًا، مما يوفر إطلالة واسعة ومذهلة بشكل لا يصدق. وقف تشين وينغانغ في الردهة دون أن يتحرك؛ كان نعل حذائه مغطى بالطين، بينما كانت السجادة ذات اللون الجملي نظيفة كالجديدة.

أحضر له هوو نيانشنغ زوجًا من النعال، وفي تلك اللحظة، رن هاتفه.

لقد كانن تشين شيانغ لينغ تتصل بتشن وينغانغ، وبدات قلقة بعض الشيء: "أخي، هل كان والداي يبحثان عنك مؤخرًا؟"

قال تشين وينغانغ بحرارة: "لا تقلقي". "لم يفعلوا؟ هل حدث شئ؟"

"لقد سألوني إذا كنت قد حصلت على راتب فترة تدريبي ويبدو أنهم يريدون مني تسليم المال إلى الأسرة... ولا أعرف كيف أخفيه".

"لقد نصحت والدك في المرة الماضية أن يترك لك بعض المال، وقد وافق. لماذا فجأة أطلب منك راتبك؟"

"لهذا السبب أيضًا اتصلت بك... قد يكون هناك خطأ ما في المنزل. هذا ما أعتقده. منذ بضعة أيام، اتصلت بالمنزل لأسأل عما إذا كان هناك أي فيضانات، وقال غوانغ تسونغ وياو زو إنه يبدو وكأن شخصًا ما يطلب من والدي المال. لكنهم لم يتمكنوا من شرح ذلك بوضوح”.

"هذا شيء يجب على البالغين التعامل معه؛ لا داعي للقلق. فقط ركزي على دراستك ولا تخبريهم أين تعيشين أو أين تقع مدرستك".

"حسنًا... لماذا تبدو مريض؟ هل تصاب بالبرد مؤخرًا؟"

"قليلاً، لكنه لا شيء. على أي حال، اسمحي لي أن التعامل مع ما تبقى معهم. "

استمع هوو نيانشنغ إلى راحته لفترة طويلة وظل صابرًا حتى لحظة تعليقه، ثم حمله مباشرة إلى الحمام.

تم الضغط على تشين وينغانغ على الباب. "ما هو الخطأ؟ هل أنت غاضب مرة أخرى؟"

ضغط هوو نيانشنغ عليه بابتسامة لم تكن ابتسامة. "ماذا تعتقد؟"

كان تشين وينغانغ محاصرًا في المكان الضيق، وكان أنفاس الرجل عالقًا في نفسه. أخيرًا، مع عدم وجود شخص ثالث، كانت حركات هوو نيانشنغ بطيئة، وقام بلف ملابسه تدريجيًا ودفعها إلى صدره.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن