الفصل الخامس والعشرون :
من لديه مثل هذا الشرف؟
__
وبسبب هذه الجملة تم إثارة المزيد من الدموع في وقت لاحق.
في عالم البالغين، التعرض للظلم لا يعني بالضرورة أن على المرء أن يبكي؛ غالبًا ما تنفجر الدموع في اللحظة التي يتم فيها تلقي القليل من الرعاية.
لكن هوو نيانشنغ لم يتمكن من إدراك الاختلافات الدقيقة فيه.
لقد فهم للتو أن الأطفال لديهم مظالمهم الخاصة - كان تشين وينغانغ أصغر منه بسبع سنوات. كانت الفجوة بين الأجيال ثلاث سنوات، ولديهم فجوة أكثر من جيلين. عندما ذهب هوو نيانشنغ إلى الخارج للالتحاق بالجامعة، ربما كان تشن وينغانغ لا يزال في المدرسة الابتدائية. في كل مرة كان يفكر في الأمر بهذه الطريقة، لم تكن هناك مشكلة في رؤيته كطفل. انحنى تشين وينغانغ على كتفه، وارتجف كتفيه. فكر هيو نيان شنغ، ما الذي يمكن أن يجعله حزينًا؟
هل كان ذلك انفصالًا قسريًا أم خلفية ذاتية أم معاملة قاسية في مكان ما؟
أو لسبب آخر لم يكن سعيدا.
كانت هناك بقعة من البلل على صدر القميص. كان الجو دافئًا في البداية، ثم أصبح باردًا. ربت هوو نيانشنغ على ظهره.
كان هذا الحزن المفاجئ حزينًا جدًا لدرجة أن هوو نيانشنغ لم يستطع تحمله.
في ذهن هوو نيانشنغ، ظهرت شخصية تشين وينغانغ وهو يغادر المستشفى ومعه الدواء ويمشي بمفرده في الشارع المقفر.
تحت القناع اللطيف والهادئ، كان هناك دائمًا توتر خفي، يخفي أسرارًا وهمومًا ليس من السهل البوح بها.
أظهر الطلاب المارة نظرات غريبة، وقاده هوو نيانشنغ إلى خارج قاعة المعرض.
وجدوا مقعدًا حجريًا خلف المبنى وجلسوا.
كانت أشعة الشمس تغمرهم بدفء، دافئ وودود.
في النسيم المعتدل، قام تشين وينغانغ بضبط عواطفه.
سلمه هوو نيانشنغ منديلًا ليمسح دموعه. في هذه اللحظة هدأ عقله وهو يحمل المنديل في يده وكأنه يفكر في كيفية التعامل معه بالندم. آخر مرة في ذلك اليوم الممطر، قام بتلويث معطف هوو نيانشنغ، بل وتقيأ أمامه عند نزوله من السيارة.
اعتقد تشين وينغانغ ساخرًا من نفسه أنه إذا كان لدى هوو نيانشنغ هوس بالنظافة، فقد ينتهي مصيرهم تمامًا في هذا العمر.
يبدو أن أشياء غير متوقعة تحدث دائمًا عند مقابلة هذا الشخص.
أو في أغلب الأحيان، كان السبب هو فقدانه لرباطة جأشه من جانب واحد، وهو أمر اعتاد عليه تشين وينغانغ.