الفصل 153

136 11 1
                                    

الفصل مئة وثلاثة وخمسون :

ما هو الشيء السيئ الذي فعلته اليوم؟

__

بعد الانتهاء من العمل والعودة إلى المنزل، كان أول شيء فعله هوو نيانشينغ هو الذهاب إلى المكتب للبحث عن تشين وينغانغ: "ما هو الشيء السيئ الذي فعلته اليوم؟"

نظر إليه تشين وينغانغ بخفة: "لا يوجد شيء خطير، هل يستحق الأمر أن ينزعج السيد هوو إلى هذا الحد؟"

لقد التقت أعينهم لمدة ثانيتين، ولم يتمكن من احتواء نفسه، فانفجر هوو نيانشينغ بالضحك، ولم يتمكن من الهروب في الوقت المناسب قبل أن يرفعه هيو نيانشينغ على الطاولة.

سلم تشين وينغانغ جميع مخزون الملصقات، مما يشير إلى أنه مستعد للانتقام.

رفع هوو نيانشينغ حاجبه، وتصفحها، واختار واحدة مليئة بالملائكة الصغار. ثم نزع واحدة، وفحص صدر تشين وينجانغ المسطح، وكأنه يفكر من أين يبدأ. استمر تشين وينجانغ في الضحك، مما تسبب في اهتزاز صدره بالكامل قليلاً.

وأخيرًا، اكتشف هوو نيانشينغ تركيبته، وتم وضع الملصق الأول على قلبه.

وضع تشين وينغانغ خديه بكلتا يديه، ونظر إليه: "هل السيد هوو أيضًا طفولي إلى هذه الدرجة؟"

قام هيو نيانشينغ بإزالة ملصق آخر ووضعه على شحمة أذنه: "هل قابلتني للتو اليوم؟"

في لمح البصر، كانت ملابس تشين وينغانغ المنزلية ذات الألوان الفاتحة مغطاة بالمطبوعات، مما منحه مظهرًا جديدًا. ما زال لا يمانع، يحدق في هو نيانشينغ، وعيناه مشرقتان. ألقى هوو نيانشينغ الملصقات على الطاولة، واحدة تلو الأخرى، وانحنى لتقبيل أجنحة الملاك على صدره.

عانق تشين وينغانغ بلطف، ولامست شفتيه القماش، وقبّل تفاحة آدم وامتص شفتيه.

أصبح تنفس تشين وينغانغ سريعًا، وصدره مشدودًا، وأصابعه متشابكة في شعره، ويقبل الجزء العلوي من رأسه بحنان.

دخل هالي من الخارج، وهو ينظر إلى الأعلى بفضول لبعض الوقت، وكانت عيناه المستديرتان تعكسان شخصيتين متداخلتين.

لقد دفع رأس هوو نيانشينغ، وشمّ ساق بنطاله. نظر هوو نيانشينغ إليها، مبتسمًا، "هل تريد بعضًا أيضًا؟"

حرك هالي ذيله ونبح بهدوء، دون أن يحدد ما يريده. صفع قلبًا على جبهته بحنان، ووجه تشين وينجانغ ركلة مرحة لهوو نيانشنغ. لم يقاوم هالي؛ بل حرك أذنيه فقط ونبح مرتين.

ثم، لسبب ما، فجأة أصبح متحمسًا، وأخذ يلتقط لعبته الخاصة من على الأرض ويجري داخل وخارج المنزل.

وبعد ذلك، تلقى تشين وينغانغ مكالمة من تشنغ باوكيو.

كانت تنوي أن تشتري له هدية زفاف، لذلك سألته إذا كان يفضل الياقوت أم الياقوت الأزرق.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن