الفصل 150

130 9 1
                                    

الفصل مئة وخمسون :

وفقًا للروتين، فمن المحتمل أن تكون أنت من سيفعل بي.

___

"بالتأكيد، إذا تجرأ المخرج على استخدامي، فأنا أجرؤ على التمثيل"، قال هوو نيانشينغ بينما سأل يي ران، "ما هي أنواع الموضوعات الشائعة في الآونة الأخيرة؟"

"لدى المخرج تشاو نص جاهز." ابتسم يي ران وقال:"إنه يتحدث عن عصر جمهورية الصين. أعتقد أن السيد هوو يناسب هالة شخصية أمير الحرب هذه جيدًا."

"أي نوع من أمراء الحرب؟ يبدو وكأنه خصم."

"يبدأ كخصم، لكن الشخصية متكاملة، وجذابة، ورامي ماهر، وماهر في الرماية. في البداية، كان متعجرفًا ومتهورًا، ويعيش حياة مترفة، لكن هذا القائد العسكري لديه مبادئه الخاصة. في النهاية، تغير رأيه وأصبح على استعداد للتضحية من أجل الصالح العام."

بعد الانتهاء، ضحك يي ران، "السيد تشين أيضًا يلعب دورًا في الفيلم، كطالب حديث التفكير عائد من الخارج."

"هل يعرفون بعضهم البعض؟"

"يعتنق هذا الطالب أيديولوجيات جديدة، ولإنقاذ زملائه المعتقلين، يتنكر في هيئة ممثل ويواجه أمير الحرب بمفرده. ومن المدهش أنه ينجح. إنه شجاع وذكي، وشخصية محبوبة للغاية."

"وبعد ذلك ماذا يحدث بين الاثنين؟"

ابتسم يي ران وهز رأسه، "هذا ما سمعته من المخرج تشاو شفهيًا، لذا فإن التفاصيل ليست واضحة. لكن ربما تكون علاقة إعجاب متبادل وحب وكراهية، وهي قصة يجب أن تحظى بشعبية لدى الجمهور - على الرغم من أنها أيضًا مفجعة للغاية".

ربت هوو نيانشينغ على رأس تشين وينغانغ، قائلاً: "وفقًا لخط القصة، يجب أن تكون أنت من أنهى حياتي".

ضحك تشين وينغانغ، "ساذج، من قال أن المخرج تشاو وافق على السماح لك باللعب؟"

فكر يي ران للحظة ثم قال: "أتذكر الآن أنه في النهاية، يقتل أحدهما الآخر بنفسه - إنه أمر مؤلم، لكن ليس لديهم خيار سوى القيام بذلك بأنفسهم. إنه بالتأكيد مشهد مؤثر للغاية، لكنني حقًا لا أستطيع أن أتذكر من قتل من".

ضحك هوو نيانشينغ بمرح، "لقد حصلت عليه أخيرًا. هل ستساعد في إقناع المخرج تشاو بالاستثمار؟ إذا لم أستطع المقاومة، فقد أذهب وأسأله عن النهاية، وربما أتناول مشروبًا وأناقش الاستثمار أيضًا."

ضحك يي ران أيضًا، "أنت المستثمر؛ لا أجرؤ على خداعك".

وبعد الدردشة لبعض الوقت، أضاءت الأضواء في المسافة على البحر، وواجهت سفينة الإنقاذ الأمواج، ووصلت قبل الموعد المتوقع.

خرجت المجموعة من الكابينة وارتدت سترات النجاة على سطح السفينة.

نزلت لي هونغ تشيونغ أولاً، وتبعها الضيوف الأجانب. ومن بين الأشخاص المتبقين، شعر يي ران أنه يجب عليه التنازل عن مكانه.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن