الفصل 48

479 43 1
                                    

الفصل الثامن والاربعون :

كما لو كان يرافق وجبته برشاقة.

___

انزلقت السيارة إلى عتبة باب لافتة النيون، وتوقف المطر.

"مستيقظ؟" رفع هوو نيانشنغ رأسه من شاشة هاتفه. "جائع أم لا؟ لقد حجزت مطعما. هل تعجبك المأكولات البحرية؟" تحولت نظرته إلى تشين وينغانغ. "سمعتك تتحدث عن المحار اليوم، أشعر برغبة في تناول المأكولات البحرية."

كان تشين وينغانغ مستيقظًا أيضًا.

"ما رأيك أن نخطط لرحلة لنستمتع بالهدوء في وقتٍ ما؟"

"أين وكيف نذهب للصيد؟" سأل هوو نيانشنغ طالبًا النصيحة.

"أعرف مكانًا..." تجولت أفكار تشن وينغانغ بعد قيلولته، من مشاهد المحار الناجح إلى المشهد التالي. "يمكنك أيضًا رؤية شاطئ الفلورسنت هناك. لقد انتهى الموسم الآن، ولكن في العام المقبل، يمكننا أن ننتقل إلى شهر مارس أو أبريل."

لقد قرر من جانب واحد أن تستمر هذه العلاقة حتى العام المقبل على الأقل، لكن هوو نيانشنغ لم يعترض.

”شاطئ الفلورسنت. اعتقدت أنك لا تستطيع أن ترى ذلك إلا على طول الساحل بالقرب من المدينة؛ هناك واحد مشهور جدًا هناك."

"هذه هي الدموع الزرقاء، لدينا هنا أيضًا؛ إنها ليست منطقة سياحية، وليست معروفة، والكثير من الناس لا يعرفون عنها”.

نزل الاثنان من السيارة ودخلا المطعم

حجزوا غرفة خاصة صغيرة، وأحضر لهم النادل جراد البحر، والاسكالوب مع صلصة قنفذ البحر، وطبقًا من القريدس المسلوق. لم يطلبوا الكثير، لكن كل شيء كان طازجًا، وكان جراد البحر، بحجم يد شخص بالغ، منتشرًا بسخاء على اللينجويني.

ارتدى تشين وينغانغ القفازات وأزال قشرته بمهارة. كانت مدينة جين قريبة من البحر، وغالبًا ما كانت المأكولات البحرية تزين طاولاتهم، وكان كلاهما ماهرًا.

قام هوو نيانشنغ بتقشير وعاء صغير من لحم الجمبري على مهل في صلصة الغمس، ودفعه نحو المركز، ثم تناول جراد البحر الخاص به.

هذا جعل تشين وينغانغ يشعر بالحرج بعض الشيء. "أنت…"

أشار له هوو نيانشنغ بأن يبدأ بعيدان تناول الطعام. "كيف حال الطعام هنا؟"

كان جراد البحر ممتلئ الجسم ونضرًا، ومخالبه مليئة باللحم. كان اللينجويني مطاطيًا بسبب قليه بالزيت، وامتص جوهر حساء جراد البحر. كانت الأسكالوب غنية بالملمس، وكانت صلصة قنفذ البحر لذيذة وحلوة قليلاً.

استمتع تشين وينغانغ بطعامه بطريقة راقية ومركزة، بينما كان هوو نيانشنغ يأكل، وكان عيونه تعكسانه.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن