الفصل التاسع عشر :
ابحث عن تشين وينغانغ.
___
كانت سيارة رولز رويس جوست سوداء اللون متوقفة في مرآب تحت الأرض.
فتح يو شاندينغ باب السيارة بلطف لـ هوو نيانشنغ.
ثم ذهب إلى الجانب الآخر، وركب السيارة، ومسح رأسه الأصلع.
كان سائق المقعد الأمامي ملتزمًا، صامتًا كما لو أنه غير موجود.
لعب هوو نيانشنغ بهاتفه شارد الذهن، "إذن، ما الأمر؟"
انحنى يو شاندينغ، وخفض صوته بشكل غامض: "حصل شخص ما على مقطع فيديو لا يناسب هي جياجون. يتعلق الأمر بحادثة الليلة حيث قام بتخويف نادل في أحد المطاعم، وتم التقاطها بالكاميرا من قبل زميل النادل. لقد اتصلوا بصحفي صادف أنه يعرفنا. وسأل عما إذا كان ينبغي له نشر هذا الخبر."
"دعنى ارى."
ضغط يو شاندينغ على زر التشغيل.
تم تصوير اللقطات في مطعم محلي راقي للأعضاء فقط. كانت زاوية الكاميرا سرية، حيث التقطت سلوك هي جياجون المتغطرس أثناء مضايقته لنادل. كان على النادل أن ينحني على الأرض ويلتقط قطع الزجاج المكسور بيديه العاريتين.
واستمر الفيديو حوالي خمس دقائق.
كما تم التقاط صورتين قريبتين بعد ذلك. كانت يدي النادل مغطاة بالدماء الطازجة.
بعد المشاهدة، ظل هوو نيانشنغ غير مبالٍ، "هل تصدق أن شخصًا يحمل الاسم الأخير لا يزال أحمقًا؟"
كان هو وهي جياجون دائمًا في صراعات. وافق يو شاندينغ قائلاً: "بالضبط. في الآونة الأخيرة، تم التنقيب عن قضية الكر والفر السابقة لـ هي جياجون، وينتقده الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت. إنه حقًا لا يعرف كيف يكبح جماح نفسه. لو كان ابني لكسرت إحدى ساقيه أولاً”.
ثم شرح التفاصيل لـ هوو نيانشنغ -
لم يستفز النادل هي جياجون على الإطلاق؛ لقد كان مجرد حظ سيئ.
تشاجر هي جياجون مع مجموعة أخرى من رواد المطعم على طاولة قريبة. وتصاعد الجدال وأصبح الطرفان عدوانيين. قام الأشخاص الجالسين على الطاولة الأخرى بإلقاء زجاجة، مما أدى إلى تحطيمها وتناثر شظايا الزجاج على الأرض. تسبب هذا في انزلاق هي جياجون وضرب رأسه. أدرك في ذهول أن المحرضين قد فروا بالفعل. محبطًا وغضبًا مكبوتًا، اتهم المطعم بمخاطر السلامة وأمسك بمكنسة لتنظيف شظايا الزجاج.
ووفقا للصحفي، كانت هذه هي القصة بأكملها.
قام يو شاندينغ بنقل المعلومات، في انتظار قرار هوو نيانشنغ.