الفصل السادس والسبعين :
ألا تريد أن تقضي بقية حياتك معي؟
____
بعد إغلاق الهاتف، شعر تشن وينغانغ برطوبة باردة على ركبتيه. قام بخفض رأسه لرؤية العلامات المائية غير المنتظمة التي خلفها شعر هوو نيانشنغ.
أمسك بمنشفة من كتف هوو نيانشنغ ومسح رأسه بشكل عرضي، قائلاً بنبرة مرحة: "انظر ماذا فعلت".
أمسك هوو نيانشنغ بالمنشفة على رأسه وانقلب، وثبت نظراته على تشن ونغانغ. انحنى وقبل العلامات المائية على ركبة تشين وينغانغ.
من خلال القماش البارد والرطب، شعرت أن شفتيه ساخنتان، وتضغطان على الركبة، ثم ترسمان على طول الفخذ الداخلي.
قام هوو نيانشنغ بفصل ساقيه، مما تسبب في نبض قلب تشين وينغانغ بعنف. لقد دفع على كتف هوو نيانشنغ ، محاولًا التهرب منه.
ضاحكًا، استلقى تشن وينغانغ في السرير، لكن 7هوو نيانشنغ انقض عليه، وقلبه وثبته أرضًا.
أمسك تشين وينغانغ وجهه، ونقر على جبهته وجسر أنفه وجفونه بشكل هزلي. سمح له هوو نيانشنغ بتقبيله بطريقة غير منظمة.
كان هوو ينغفي قد عثر للتو على علاقتهما الحميمة، معتقدًا أنهما على وشك خوض لقاء جامح. لم يستطع أن يتخيل أن هوو نيانشنغ كان لديه مثل هذا الجانب الرقيق.
كان الفراش ناعمًا مثل الغيوم، يلف الناس بلطف مثل الفخ الذي يجعلهم ينسون كل شيء، غير راغبين في المغادرة.
بعد ما يكفي من المضايقة، قام تشين وينغانغ بتمديد خصره، مستلقيًا على السرير، وكشف رقبته، وطلب التدليك.
تواصل هوو نيانشنغ بجدية لتدليكه قائلاً: "في يوم من الأيام ستسيطر علي".
أدار تشن وينغانغ رأسه، وهو نصف مبتسم، وميض عينيه:"هذا فقط لأنك منحتني الشجاعة."
نظر هوو نيانشنغ إليه، وشعر بالفخر، "نعم، لقد أعطيتك الشجاعة."
صمت، مستخدمًا إبهاميه للتدليك بقوة على طول العمود الفقري. استجابت الأكتاف النحيلة لحركاته، إما بالتقلص أو الاسترخاء اعتمادًا على ما إذا كان يشعر بالألم أو بالانتعاش. أطلق تشين ونغانغ بعض التنهدات، التي بدت وكأنها تشجيع تقريبًا، وخدمه هوو نيانشنغ بكل سرور.
عندما تعرفا لأول مرة، كان تشن وينغانغ حذرًا دائمًا، وكان يتحدث بصوت أعلى قليلاً أمامه، مما أدى إلى مفاجأة نفسه تقريبًا. قام 7هوو نيانشنغ بمضايقته عمدًا، ولكن ليس إلى درجة رؤيته دائمًا على حافة الهاوية، لأن ذلك لن يكون مثيرًا للاهتمام أيضًا.
منذ متى تغيرت طبيعة أفكاره تدريجيًا، وأصبح يركز على كيفية جعله يبتسم؟
الآن، يمكنه مضايقته إلى ما لا نهاية، وبطريقة ما، شعر هوو نيانشنغ أن الأمر أفضل بهذه الطريقة.