الفصل التاسع والسبعين :
إذا كان هناك الألم فقط، لماذا تسأل؟
___
للحظة، لم يتحدث أي منهما.
نظر هيو نيانشنغ إلى تشين ونغانغ، الذي أبقى رأسه منخفضًا، وكانت أصابعه النحيلة تكافح مع عبوة الشوكولاتة.
كتب على الغلاف "الحبيب الوردي". قام بتمزيقها ليكشف عن قطع مربعة بيضاء، وعندما قام بتقطيعها، وجد شوكولاتة الحليب مع حشوة الفراولة. ثم عرض تشين وينغانغ واحدة على هوو نيانشنغ.
أمسك هوو نيانشنغ عجلة القيادة، وأبقى نظرته إلى الأمام، مستمتعًا بالحلاوة الغنية والسلسة التي تذوب في فمه.
"أين ستقيم الليلة؟" سأل فجأة.
تردد تشين وينغانغ، "يجب أن أعود إلى المنزل، ربما يعتقد العم لين أنني أهرب من المنزل".
"على ما يرام."
تحولت عجلة القيادة في اتجاه معين. ثم شاهد هوو نيانشنغ بينما كان تشين وينغانغ يضغط على جرس الباب في منزل عائلة تشنغ.
ثم اتخذ تشين وينغانغ بضع خطوات، وتفحص ساعته، وسأله عما إذا كان يريد الدخول وتناول العشاء معًا.
فكر هوو نيانشنغ لسبب غير مفهوم في السؤال الذي طرحه هوو تشنفي حول الحصول على مكان ثابت لتناول ثلاث وجبات في اليوم.
قال: " تفضل، فقط تذكر أن تستحم لاحقًا."
"خذ وقتك" ابتسم تشن وينغانغ له.
بحلول الوقت الذي عاد فيه إلى محيط برج يوندينغ، كان الظلام قد حل بالفعل. كانت المنطقة التجارية في منطقة الأعمال المركزية بأكملها مضاءة بشكل ساطع، وكانت النجوم الشفافة خلفها تمثل الشركات التي لا تزال تعمل لوقت إضافي.
ومع ذلك، كانت الشقة مظلمة، وعندما أضاء هوو نيانشنغ الأضواء، شعر بهدوء مخيف.
بالنسبة لشخص مثله، بدا الشعور بالوحدة أمرًا لا يمكن تصوره تقريبًا.
دخل إلى غرفة الطعام، وألقى الشوكولاتة التي تركها تشين وينغانغ على الطاولة، وتلقى رسالة من بعض الأصدقاء تدعوه إلى الخروج لتناول المشروبات.
كان هوو نيانشنغ نفسه قد تذكر للتو أنه لم يذهب إلى مثل هذه الأماكن المفعمة بالحيوية منذ فترة.
وتكهن الكثير من الناس بأنه "استقر" الآن، ولكن اليوم كان مناسبة خاصة، حيث كان حفل عزوبية ابن عائلة ثرية.
اصطحب السائق لاو لي رئيسه إلى ملهى روز 1917 الليلي، الذي لم يره منذ فترة طويلة.
وكان الملهى الليلي مؤسسة مشروعة، لكنها غضت الطرف عن بعض الأنشطة الحدودية. كان المضيف قد استأجر المكان، وتراقصت المتعريات المغطاة بالترتر الفضي حول الأعمدة الفولاذية، بينما تمت تغطية المسرح الزجاجي الشفاف ببريق ملون.