الفصل مئة وأحدى عشر :
من المدهش أنه بدون أي عدوانية
___
كان هناك شخصان مستلقين على القارب، وبعد فترة وجيزة، انزلق تشين وينغانغ في أحضان هوو نيانشينغ.
في الواقع، لم تكن القصة التي رواها هوو نيانشنغ من نسج خياله. فبالعودة إلى عشرين عامًا، نجد أن هناك مناطق لا تزال تجوبها العصابات في الشوارع، والعديد من الصناعات السرية كانت مختبئة في المناطق الرمادية. عندما كان تشين وينغانغ شابًا، كان هو ولو تشين لونغ يسمعان غالبًا الكبار يتحدثون بوضوح عن هذه الأشياء في الشوارع والأزقة. وفي تلك الليلة، رأى كابوسًا.
لذا فقد أحتضنه أكثر. عندما استيقظ هوو نيانشينغ في الصباح، رآه ملفوفًا تحت ذراعه، يتنفس بخفة.
كان هذا الوضع أشبه بحمايته لتشين وينغانغ تحت جناحيه. كان هوو نيانشينغ يحسب رموشه، متردداً في تركها، حتى ارتفعت الشمس قبل أن يستيقظ للذهاب إلى المطعم لتناول الإفطار. قد يعتقد البعض أنهم أمضوا ليلة ربيعية قصيرة، حيث أظهروا عيوناً غامضة.
بالطبع، كانت أيام ملك المقامرة قد ولت منذ زمن بعيد. كان لدى وانغ تشيمينغ بعض الخلفية، لكن ليس بالقدر الكافي ليكون خارجًا عن القانون إلى هذا الحد. من خلال هذه الرحلة، أكد تشين وينغانغ فقط أنه كان متورطًا بالفعل في بعض المعاملات المشبوهة في البحر، مستغلًا الثغرات القانونية. لكن في ظل عدم إبلاغ أحد عنه ومع وجود العديد من أعمامه في عائلته يشغلون مناصب رسمية، فقد عاش بحرية حتى الآن.
لم يواجهوا أي عواصف في البحر، وكانت الشمس مشرقة لعدة أيام متتالية. وبعد أسبوع من المرح، رست السفينة السياحية في الميناء.
وبعد ذلك عدنا إلى أيام العمل الطبيعية.
كان تشين وينغانغ يعمل في مؤسسة هوو منذ فترة طويلة. وقد أصبح على دراية بزملائه هنا. كانت الأجواء في الطابق التاسع عشر مريحة، وبينما كان معظم الناس هادئين، لم يمانعوا في وجود زميل ودود آخر حولهم. لقد اكتسب قدرًا كبيرًا من الشعبية هنا.
وبعد بضعة أيام، في الظهيرة، ذهب تشين وينغانغ إلى كافتيريا الموظفين مع شياو لي وسكرتيرتين أخريين لتناول الطعام.
كان هناك ضجة عند المدخل، والتفت الجميع للنظر. كان العم الثاني هيو يقود المجموعة، متجهًا مباشرة إلى غرفة الطعام التنفيذية.
كان العم الثاني هوو يرتدي ملابس أنيقة للغاية، وكان شعره مصبوغًا باللون الأسود الداكن دون أي أثر للون الرمادي ومُنسدلًا على الجانب. كانت حذائه الجلدي لامع بما يكفي ليبدو وكأنه مرآة. ومع ذلك، كان وجهه داكنًا وصارمًا، ويظهر عليه علامات الغضب.