الفصل 31

559 49 2
                                    

الفصل الواحد والثلاثون :

هناك شخص ما في قلبي.

___

في النهاية، ما زال الأشخاص الأربعة متفقين على لعب التنس الداخلي معًا، وتخلت لي هونغ تشيونغ عن خطة الذهاب لتسلق الجبال.

بعد أن أنهوا العشاء، أخذ كل منهم ساعة من الراحة ثم عادوا إلى غرفتهم للاسترخاء.

عندما وصل هوو نيانشنغ إلى ملعب التنس، كان تشين وينغانغ وتشنغ باوكيو قد بدأا اللعب بالفعل، وكانت الكرة تتحرك ذهابًا وإيابًا.

فازت تشنغ باوكيو بمباراة ضد تشين وينغانغ وقامت بتجعد أنفها بفخر قائلة: "لقد فزت! ، يا ابن عم، حان دورك."

قبل تشين وينغانغ الهزيمة بمزاج جيد وسلم المضرب إلى هوو نيانشنغ.

وصل هوو نيانشنغ بعد ذلك بقليل.

لعب أبناء العمومة، هوو نيانشنغ و تشنغ باوكيو، ضد بعضهما البعض عبر الشبكة، بينما جلس تشين وينغانغ على مقاعد البدلاء يراقب. أخذ زجاجة من المياه المعدنية وفتح الغطاء للتو عندما هبت نسيم عطر. وصلت لي هونغ تشيونغ، التي ترتدي الآن ملابس التنس، متأخرة بعض الشيء، وقامت بالإحماء بالقرب منه.

ابتسم تشين وينغانغ لها بلطف.

رد لي هونغ تشيونغ بابتسامة مشرقة. كان من الواضح أنها تتمتع عادة بشخصية قوية.

عادت أنظارهم إلى المحكمة. قامت لي هونغ تشيونغ بتمديد مفاصلها ولف معصمها لكنها لم تندفع إلى اللعبة.

بضربة قوية، ضربت تشنغ باوكيو شريحة تدور بشكل حاد، وخسر هوو نيانشنغ عمدًا.

"دعونا نتحول إلى شخص آخر،" ابتسم ابتسامة عريضة في تشنغ باوكيو. "هل يمكنك التعامل مع واحد ضد ثلاثة؟"

"التقليل من شأني؟" لم تتمكن تشنغ باوكيو من مقاومة التحدي. "سهل جدا."

لذلك مشى هوو نيانشنغ على مهل، وقام بلفتة، ودعا لي هونغ تشيونغ للانضمام.

رفعت لي هونغ تشيونغ حاجبها، وأثناء مرورها، لم تستطع إلا أن تتحدث، "أنت وقائي تمامًا. لن أعض، كما تعلم."

ضحك هوو نيانشنغ وقال: "من الصعب القول. عليك أن تفهم أنه حتى لو قدمتك، يجب أن يكون لديك بعض الشعور بالملاءمة. "

بعد أن تحدث، سار مباشرة نحو تشن وينغانغ، وسحب كرسيًا قابلًا للطي وجلس بجانبه.

نظرت إليه لي هونغ تشيونغ بنظرة ازدراء وهزت رأسها وقدمت الكرة.

لعبت تشنغ باوكيو بقوة، وتعرقت بغزارة، وشعرها يقفز لأعلى ولأسفل. امتلأت المحكمة بأجواء شبابية.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن