الفصل 141

155 10 1
                                    

الفصل مئة وواحد وأربعون :

أيضا في مؤسستك؟

__

كان تشنغ بو في حيرة من أمره.

كان من الممكن أن تصر موظفة الاستقبال الجميلة التي كانت تقف أمامه على عدم وجود غرف خاصة أخرى. أي نوع من الغرف المطلية بالذهب قد يكلف 100 ألف يوان لتناول وجبة؟ وكانت أرخص غرفة على الإطلاق ـ كاد تشنغ بو أن ينطق بكلمة بذيئة ولكنه ابتلعها. في الواقع، لم يكن حتى عضواً في النادي، بل استخدم بطاقة أحد العملاء في ذلك الوقت، وكان ذلك العميل كريماً، وقال له: "يا أخي، استخدمها كما تريد" عندما كان في حالة سُكر.

ولكن بالطبع كان عليه أن يدفع ثمنها بنفسه. فقد حسب تشنغ بو في ذلك الوقت ثلاثين ألفًا لليلة واحدة، وكان لا يزال قادرًا على تحمل هذا النوع من النفقات.

لقد تضاعفت قيمته فجأة أكثر من ثلاثة أضعاف. إذا أومأ برأسه، فسوف يؤذي محفظته كثيرًا، وإذا هز رأسه، فسوف يفقد وجهه. لقد كان في حيرة من أمره.

كان خلفه زملاء الدراسة القدامى، وكان تشنغ بو يتصبب عرقًا. لم يتفوه زملاء الدراسة الذكور الذين اعتادوا مدحه بكلمة واحدة الآن.

كانت زميلتا الدراسة هما من تحدثتا، واقترحتا أنه ليس من الضروري إنفاق كل هذا المبلغ مرة أخرى. وبما أن الغرفة الخاصة قد ألغيت، فقد يكون من الأفضل لهما الذهاب إلى مطعم يقدم أطباق ساخنة بالخارج ثم البحث عن مكان للغناء. سيكون هذا كافياً.

أخذ أحدهم زمام المبادرة، وتبعه آخرون، وتناقشوا بحماس، قائلين إنه من الجيد تناول الطعام في الخارج حيث يكون أكثر استرخاءً.

علاوة على ذلك، حتى شخص مثل تشين وينجانغ ، الذي كان ثريًا، لم يكن يرغب بالضرورة في أن يتم استغلاله في مثل هذا المكان الفخم. كما اعتقد أن المكان مكلف بعض الشيء، وبعد النصيحة عدة مرات، تراجع بالفعل، وشق طريقه إلى الممر، وكان ينوي ببساطة تناول وجبة ثم المغادرة.

ولكن بالصدفة، شخص ما نادى عليه في تلك اللحظة: "شياو تشين".

لم يكن تشين وينغانغ يتوقع أن يلتقي بان تشنغ يانغ في هذا المكان مرة أخرى.

كان بان تشنغ يانغ لا يزال يرتدي بدلة وساعة رولكس على معصمه، ويمشي برشاقة: "التجمع مع الأصدقاء؟"

أجاب تشين وينغانغ باختصار: "تجمع زملاء الدراسة".

كان هناك حوالي عشرين زميلاً في الفصل، متجمعين في الردهة، صاخبين. بدا أن بان تشنغ يانغ قد فهم وذهب ليطرق على مكتب الاستقبال: "ما نوع المكان الذي تديره هنا، حيث تسمح لهذا العدد الكبير من الضيوف بالتزاحم في الردهة؟ هل يبدو المكان جميلاً؟ هل هذا نادٍ أم سوق ليلي؟"

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن