الفصل مئة وثمانية عشر :
ما هو انطباعك عني؟
___
في صباح اليوم التالي، عندما فتح عينيه، رأى جوارب حمراء وبيضاء معلقة على رأس السرير. كان تشين وينغانغ مرتبكًا للحظة لكنه سرعان ما استعاد وعيه.
صاح في هو نيانشينغ:"هل تعتقد أنني طفل؟"
كانت الجوارب مليئة بالحلوى الملونة. فك تشين وينغانغ واحدة وتذوقها، وتحول من الحموضة غير المتوقعة، مخدوعًا بمظهرها.
عاد هوو نيانشينغ من الحمام بعد الحلاقة، وقفز على السرير، وعيناه مليئة بابتسامة ساخرة: "ماذا ستكون إذا لم تكن طفلاً في عيني؟ في المرة الأولى التي رأيتك فيها في منزل عائلة تشنغ، كنت ترتدي زيًا ابتدائيًا أزرق، مرتديًا حمالات وجوارب الساق".قضم تشين وينجانغ الحلوى بغضب ثم عانق رقبته، وسأل، "ما زلت تتذكر؟"
"بالطبع أتذكر، لكنك كنت صغيرًا جدًا حينها. ربما لا تتذكرني".
"لا، أنا أتذكر بالفعل".
"حقا؟ " ماذا تتذكر عني؟"
"حسنًا، اعتقدت أنك أخ أكبر بلا مبادئ."
بعد أن علم أين كان دغدغًا، مد هوو نيانشنغ يده إلى بيجامته ودغدغه، مما جعل تشين وينغانغ يضحك حتى فقد أنفاسه، وضحكا ولعبا معًا.
لمس تشين وينغانغ خد هوو نيانشنغ. لقد تذكر حقًا المرة الأولى التي رأى فيها هذا الوجه.
كان ذلك في أول مأدبة عائلية حضرها بعد وصوله إلى منزل عائلة تشنغ. كان هناك الكثير من الوجوه غير المألوفة، وتركت النظرات والتعليقات المختلفة طالبًا في المدرسة الابتدائية يشعر بالعجز. وقف بشكل محرج على الحائط، متراجعًا لإفساح المجال للآخرين، واصطدم بشاب.
نظر إليه هوو نيانشنغ، الذي كان يرتدي بدلة من ثلاث قطع وفي مرحلة الانتقال من الشباب إلى مرحلة البلوغ.
ثم سمع تشين وينغانغ صوت تشنغ يوتشنغ يقترب ويقول، "هذا ابن عم تشنغ ماوشون، لا تنتبه إليه".
وبينما كانا يلعبان، أصبحا حميمين مرة أخرى - حيث أمضيا يومين هادئين في هذه الجنة المنعزلة، وعاشا حياة مليئة بالعاطفة الشديدة، مثل آدم وحواء في الحديقة، وارتديا ملابسهما وخلعاها كثيرًا لدرجة أن تشين وينجانج لم يستطع أحيانًا أن يتذكر حالته.
أدرك تشين وينغانغ أنه ليس الوحيد الذي يشعر بعدم الأمان.
لم يُظهر هو نيانشينغ ذلك، ولكن كلما فكر في الأمر، كان يقنع تشين وينغانغ بأن يقول مرارًا وتكرارًا "أحبك"، في أي وقت وفي أي مكان، وكأنه يحاول ملء فراغ الماضي. لم يذكرا أبدًا الرسالة التي جلبت ندمًا مدى الحياة، ولكن عندما كانت المشاعر عميقة، كان هو نيانشينغ يعبر عن مشاعره بشغف بينما يحتضنه بإحكام وكأنه يدمجه في كيانه.
احتضنه تشين وينغانغ وقبله بحنان عميق.
لم يكن الأمر حتى بعد عيد الميلاد عندما نزلوا من الجبل وعادوا إلى وسط المدينة.
إذا لم يكن هناك العديد من الأمور غير المحلولة، اعتقد تشين وينغانغ أنهم كانوا ليظلوا حتى عطلة رأس السنة الجديدة.