فصل طويل استمتعوا ولا تنسوا تتفاعلوا لان يشجعنا على الاستمرار ❤
__
الفصل مئة وثمانية وعشرون :
حتى لو أبقينا الأمر على هذا النحو، لا يزال بإمكاننا دعمه.
__
كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها تشين وينغانغ مع عائلة هو نيانشينغ.
بعد خطاب هوو تشنفي الطويل، كان من الطبيعي أن يكون لدى تشين وينغانغ انطباعًا سيئًا عنه.
ومع ذلك، بعد أن هدأ، أدرك أن ما أزعجه حقًا لم يكن خطأ هوو تشنفي. على العكس من ذلك، كان الأمر لأن هوو تشن في كان على حق، مما أصابه بمهارة في مكانه المؤلم. كان من المقرر أن ينفصل هو وهوو نيان شينغ عاجلاً أم آجلاً، فلماذا نتعجل؟
لا يزال هوو نيانشينغ يخبره بعدم أخذ كلمات الآخرين على محمل الجد، لكن تشين وينغانغ لم يكن متأكدًا من مقدار ما استوعبه بالفعل.
لكن الأمر كان كما لو أن نبوءة فم الغراب التي قالها هوو تشنفي قد تحققت، لأنه بعد نصف شهر، نشأت مشكلة أخرى.
كشف أحد المصورين فجأة أن هوو نيانشينغ لديه حبيب مخفي، وكان رجلاً.
ونشر صورًا على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي لهوو نيانشينغ وهو يدخل ويخرج من المسارح والمطاعم مع هذا الرجل الغامض.
وباعتباره أحد الأشخاص المعنيين، لم يعلم تشين وينغانغ بالأمر إلا بعد أسبوع. وفي الوقت الحاضر، لم يكن مهتمًا كثيرًا بأخبار الترفيه وكان بطيئًا جدًا في إدراك التغييرات في العالم الخارجي. وعلاوة على ذلك، حتى لو شاهد ما حدث، لم يكن بوسعه فعل أي شيء حيال ذلك.
لقد كان شخصًا حيًا، وكان هوو نيانشينغ كذلك. عندما خرجا إلى الأماكن العامة، لم يتمكنا من منع الآخرين من رؤيتهما.
لم تلتقط الصور أي تصرفات حميمة بينهما، نظرًا لأنهما كانا بالخارج. بالنظر إلى الصور، كانت هناك صورة حيث أدار هوو نيانشينغ رأسه وابتسم له. أمامهم، كان هناك قسم من الدرجات، ومد هوو نيانشينغ ذراعه لدعم ظهر تشين وينغانغ.
في صورة أخرى، كان هوو نيانشينغ يفتح باب السيارة، وكان تشين وينغانغ يخرج منها ورأسه منخفض، ولم يلاحظ أن يد هوو نيانشينغ كانت لا تزال على الباب.
ولم يكن مفاجئًا أن تنشر الصحف الشعبية المحلية، التي كانت دائمًا مهتمة بالقيل والقال المثير حول الأثرياء والأقوياء، خبرًا مفاده أن هوو نيانشينغ لديه عشيق جديد.
ورغم أن كثيرين مازحوا بأن هذا اللعوب غير شريكه بسرعة كبيرة لدرجة أنه لم يعد يستطيع التمييز بين الشريكين، إلا أن الحادث لم يتسبب في فضيحة على مستوى المدينة. ومع ذلك، ومع مثل هذه الضجة في الخارج، لم يعد تشين وينجانج يخرج كثيرًا.