الفصل مئة وستة وخمسون :
حفل زفاف على الشاطئ
___
خرج هوو تشنفي من مبنى مجموعة هوو أولاً، وتجمعت مجموعة من المراسلين، حاملين جميع أنواع الميكروفونات والكاميرات، ويبدو أنهم على وشك التهام شخص ما.
تبعه هوو نيانشينغ عن كثب، ويداه في جيوبه، بهدوء وبدون عجلة: "لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت هذا المشهد منذ أن تزوجت واستقريت."
ألقى هوو تشنفي نظرة عليه، مبتسمًا قليلاً، وأخرج صوتًا من بين أسنانه -
"اليوم، أنت تخرج من باب الشركة، وتمثل صورة عائلة هوو."
أشار هوو نيانشينغ إلى موافقته في الأسفل: "حسنًا، حسنًا، لن أتحدث هراءً".
وبينما كانا يتحدثان، كانا محاطين بحشد من الناس، وبذل أفراد الأمن جهودا حثيثة لإبقاء الحشد والميكروفونات بعيدا.
"السيد هوو نيانشينغ، هناك شائعات في الخارج بأنك ستتزوج، هل هذا صحيح؟"
"نعم، الجميع، افرحوا معنا."
"ولكن هناك شائعات أيضًا بأنك قمت بالتسجيل في الخارج بالفعل؟"
"يبدو أنك تعرف جيدًا، أليس كذلك؟"
"هل اتحادكم يتعلق بالعواطف أم باعتبارات المصلحة؟"
"اتباع قلوبنا."
"هل يمانع في علاقاتك السابقة العديدة؟"
"من فضلك لا تثير الصراعات العائلية عمدًا."
كان هناك ضحك خفيف من الحشد، وكانت الميكروفونات موجهة إلى الجانب الآخر في نفس الوقت.
"السيد هوو تشنفي، هل يمكننا أن نسأل عن موقف عائلة هوو في هذا الشأن؟"
"هذه مسألة عائلية، لا تعليق."
"عندما تقول ذلك، هل يعني ذلك أنك تعبر عن عدم الرضا؟"
"إنه شخص بالغ، وخياراته لا تحتاج إلى تدخل الأسرة، وأنا أحترم الحرية الشخصية لابن عمي."
واصل الاثنان التقدم، وكانت الأصوات المتسائلة لا تزال تتعالى خلفهما. حاول مراسل صغير الحجم، مستغلاً حجمه الصغير، أن يتسلل عبر الحاجز، لكن الحشد دفعه إلى أسفل، فسقط إلى الأمام بقوة، وبصوت قوي، انزلق الميكروفون من يده.
توقف هوو نيانشينغ قليلاً، وحدث أن ضرب الميكروفون كعبه.
استدار وانحنى لالتقاطه، وكان لا يزال يحمل إحدى يديه في جيبه، ومد الأخرى للأمام. وعلى مرأى من الجميع، نهض المراسل بسرعة، وفرك أيديه الملطخة بالدماء والطين، واستعاد الميكروفون: "شكرًا لك، أيها الشاب هوو، على لطفك".