فصل الخامس :
مزيج من الدخان والأعشاب البحرية واليود ونيران المخيمات على شاطئ البحر.
___
عندما بدأت السماء تشرق، استيقظ تشين وينغانغ على كابوس. استجمع قواه، وما زال يشعر بالخسارة، وشرع في الذهاب إلى المدرسة كالمعتاد.
مثل جميع الأعضاء الأصغر سنا في عائلة تشنغ، لم يبق في مساكن الطلبة؛ وبدلاً من ذلك، كان يذهب إلى الجامعة عندما كان لديه دروس.
كان كل من تشين وينغانغ وتشنغ يوتشنغ متخصصين في إدارة الأعمال. غالبًا ما كانوا يحضرون الفصول الدراسية معًا، وكانوا يناقشون الموضوعات بشكل متكرر أثناء القيادة في سيارة BMW الفضية شائعة الاستخدام الخاصة بـ تشنغ يوتشنغ، وهي السيارة التي جذبت انتباه الطلاب دائمًا.
لم يكن تشين وينغانغ متأكدًا عندما بدأ الأمر، لكن بعض الناس بدأوا في البحث عن خلفيته الحقيقية، زاعمين أنه لم يكن ثريًا كما ظهر وكان يرتدي مجرد واجهة شخص ثري.
وبدلاً من ذلك، كانت هناك شكوك حول انتهازيته، وتباينت الآراء بشكل كبير. كانت هناك كل أنواع القيل والقال والشائعات.
في فصل اليوم، كان تشين وينغانغ هو الحاضر الوحيد. جلس في الصف الأمامي يستمع إلى المحاضرة، لكنه كان على علم بأن الطلاب في المنتدى كانوا يناقشونه.
كان منتدى الطلاب في جامعة مدينة جين تابعًا رسميًا للمدرسة، ويمكن لكل طالب تسجيل حساب واحد فقط باستخدام معرف الطالب الخاص به. منعت منطقة الدردشة ذكر الأسماء والمعلومات الشخصية، لكن الطلاب وجدوا طرقًا للتحايل على القواعد باستخدام العديد من الاختصارات والألقاب والأسماء المستعارة، ودائمًا ما كانوا على وشك خرق القواعد.
———
7L:
حضر أحدهم للفصل اليوم؛ لم أتمكن من معرفة الحالة المزاجية التي كان فيها. أما الآخر فلم يأت معه. هل تشاجروا عندما عادوا؟ردود 12L على 7L:
لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت لمعرفة من الذي تتحدث عنه. ربما جاء للتو من أجل الفصل؛ لماذا التفكير في ذلك؟23L:
هل تتحدث عن C؟ في الدراما الأخيرة، أليس هو الطرف الثالث في مثلث الحب؟ كيف يمكن أن يكون لديه الجرأة ليأتي إلى الفصل وكأن شيئا لم يحدث؟ لو كنت مكانه، وانكشفت في فضيحة خيانة، وتمزقت سمعتي وكرامتي، كنت سأختبئ في المنزل ولن أظهر وجهي أبدًا.يرد 30L على 23L: انتظر، حدث شيء من هذا القبيل؟ انسكاب الشاي!
يرد 34L على 30L:
لم تشاهده بعد؟ قام شخص ما بتسجيل مقطع فيديو؛ إنه أمر مثير للغاية.
45L:
لا أستطيع العثور عليه بعد الآن. منذ الليلة الماضية، صدر أمر بحذف جميع مقاطع الفيديو المتعلقة بالحسابات الشخصية. سمعت أنه ضغط من مجلس إدارة المدرسة، مع إرسال إخطارات من رؤساء الأقسام إلى المستشارين لإخبار الطلاب بعدم نشرها بعد الآن. حسنا، هناك بعض التأثير وراء الكواليس.