الفصل السادس :
أعرف الطفل الذي تبناه عمي.
___
رمشت تشنغ باوكيو بعينيها، ولا تزال غير متفهمة تمامًا، لكن يبدو أنها تعامل الأمر باعتباره تفاهمًا ضمنيًا غريبًا بين الرجال، لذلك لم تلوم تشين وينغانغ لأنه أخذ الأمور بين يديه. سلمت الموظفة صندوقًا طويلًا مستطيلًا مربوطًا بشريط داكن، وساعدها تشين وينغانغ في الإمساك به.
تم اعتبار هذه المهمة منتهية، ولكن عندما خرجت تشنغ باوكيو للتسوق، لم تتبع بشكل أساسي موضوع العودة إلى المنزل على الفور.
هناك قول مأثور: "منذ أن جاء، فليأتي على طول الطريق". وهذا يناسب عقليتها تمامًا في أي مكان للتسوق.
ثم قامت بسحب تشين وينغانغ لقياس ما يقرب من نصف المركز التجاري بقدميها.
رفعت تشنغ باوكيو قطعة من الملابس وقالت: "ساعدني في اتخاذ القرار، هل هذه السترة المصنوعة من الدانتيل من الدنيم أم تلك التي رأيناها للتو؟"
قام تشين وينغانغ بفحصهما بعناية لفترة من الوقت وقال إنهما يبدوان جيدًا، فقط في أنماط مختلفة.
شعرت تشنغ باوكيو أن رأيه كان عديم الفائدة تمامًا، لذلك قررت في النهاية الحصول على كليهما.
لعب تشين وينغانغ دور حامل الحقائب وتبع تشنغ باوكيو أثناء سيرهما وتوقفهما. لا يمكن لأي نافذة متجر بها أضواء أن تفلت من عينيها المميزتين. ونجا السائق سالما لأنه كان يحرس الكلب في مركز الحيوانات الأليفة؛ فلا عجب أن شقيقيها لم يرغبا في مرافقتها.
لم يمانع تشين وينغانغ في قضاء الوقت معها أثناء التسوق.
عندما جاء إلى منزل تشنغ لأول مرة، كانت تشنغ باوكيو لا تزال فتاة صغيرة في الصف الأول التقطت الفراشة الصغيرة من فستانها وأعطتها له ليلعب بها. منذ ذلك الحين، اعتبرها تشين وينغانغ أختًا صغيرة. على مر السنين، كان لديه دائمًا نوع من التساهل تجاه تشنغ باوكيو.
بالنسبة إلى تشنغ باوكيو، مع وجود مجموعة من الإخوة الأكبر سنًا في المنزل، كان هو الوحيد الذي يمكنها التحدث معه عن أي شيء.
لم يكن تشنغ يوتشنغ سيئًا بالنسبة لها، لكن علاقته بوالدتها وشقيقها الثاني كانت خفية ولم تكن مناسبة لإجراء محادثة عميقة. كان تشنغ ماوشون رجلًا مستقيمًا جاهلًا، والتحدث معه حول الأمور الشخصية لن يؤدي إلا إلى إثارة الغضب.
فقط تشين وينغانغ كان متحفظًا وثابتًا، وكانت جميع الأسرار الموجودة معه آمنة.
أما بالنسبة لمو تشينغ... حسنًا، انسَ أمر مو تشينغ. غالبًا ما كان هدفًا لشكاوى تشنغ باوكيو.