الفصل 110

211 24 13
                                    

الفصل المئة وعشرة :

لاو هوو، إذا كنت لا تستطيع تحمل ذلك، قم بالتبديل مع شخص آخر.

__

انطلقت السفينة السياحية من الميناء، مع هبوب نسيم البحر وطيور النورس تتبعها من المقدمة والمؤخرة، وتحلق عالياً ضد الرياح.

قال هوو نيانشنغ إنه أحضر قو تشين وتشين وينغانغ معًا.

ناهيك عن ما إذا كان الرهان المزاح السابق صحيحًا؛ حتى لو لم يأخذ هوو نيانشينغ الأمر على محمل الجد، لم يستطع تشين وينغانغ تركه يذهب بمفرده. وقف الاثنان على سطح السفينة، مستمتعين بالنسمة. كانت الأرض تبتعد عن أنظارهما، وسرعان ما كانت مياه البحر تتدفق من حولهما.

وأمامهم انتشر حشد من المحتفلين الصاخبين.

كانت السفينة السياحية ضخمة، مثل ملعب ملون يطفو على البحر.

لقد قام وانغ تشيمينغ بدعوة العديد من الأشخاص، وكان كل شخص محب للمرح في المدينة حاضرًا، وكان هناك العديد من المشاهير ومشاهير الإنترنت وعارضات الأزياء. نظر تشين وينغانغ حوله، حتى أنه رأى العديد من الوجوه المألوفة.

كان الناس يأتون من حين لآخر لتحية هوو نيانشينغ ـ لقد أكسبته شخصيته المنفتحة وحبه للإثارة بعض الشهرة بين هذه النخبة الشابة الثرية، والآن، مع تركيزه فقط على شخص واحد، أصبح الأمر أكثر إثارة للاهتمام. كانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها تشين وينجانج علنًا معه.

من أجل هذه الحداثة فقط، من لا يريد أن يأتي ويلقي نظرة على الإثارة؟

استند تشين وينغانغ على هوو نيانشينغ، مستمعًا إلى ضحكاته الخافتة القادمة من صدره. التفت برأسه، ورأى أن الشخص الذي يقترب هذه المرة هو المضيف، وانغ تشيمينغ.

بجانب وانغ تشيمينغ كان هوو ينغفي. بدا أن الاثنين كانا يتمتعان بعلاقة جيدة بالفعل، ولكن سواء كان ذلك متعمدًا أم لا، فقد صادفوا أيضًا هي جياجون. جاء الثلاثة إلى هوو نيانشينغ كما لو كانوا يبحثون عن المتاعب. إذا كان هناك مراسلون في الجوار، فقد لا يجرؤون على تحويل تركيزهم، خوفًا من أن يبدأ هؤلاء الأطفال الأثرياء قتالًا، ويرمون بعضهم البعض في الماء.

ربت هوو نيانشينغ على ظهر تشين وينغانغ، مشيرًا إلى أنه لا يحتاج إلى التحرك، وذهب للدردشة بشكل غير رسمي.

بقي تشين وينغانغ حيث كان، يراقب مجموعة الأشخاص المتجمعين عند السور، كل واحد منهم لديه مخططاته الخاصة، ويتجاذبون أطراف الحديث ويضحكون.

فجأة، ألقى هي جياجون نظرة غاضبة على تشين وينغانغ، وظل تشين وينغانغ بلا تعبير، مثل كتلة من الجليد. رأى هوو نيانشنغ يبتسم ويضع ذراعه حول كتف هي جياجون، ويدير وجهه بقوة بيد واحدة. لم يستطع سماع ما قيل، لكن هي جيا جون دفعه بعيدًا باشمئزاز.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن