الفصل الثمانين :
إذا طأطأ رأسه امتلأت عيناه بالحنان
___
كان رد تشين وينغانغ هو صفع كلتا يديه على وجه هوو نيانشنغ، وكانت الزهرة لا تزال عالقة بين أصابع يده اليسرى. "ماذا جرى لك؟"
بينما كان جذع الوردة يلامس وجهه، أنزل هوو نيانشنغ يده للأسفل بلطف. "احذر، سوف تدمر وجهي، عزيزي."
يبدو أنه أصبح أكثر نشاطًا ، وهو يضايق باستمرار، "أين إجابتك؟"
ومن الواضح أنه كان إغاظة. زم تشين وينغانغ شفتيه ونظر إليه بابتسامة، "بالتأكيد".
ثم أضاف:"ولكن ليس على الفور. إمنحني بضع الوقت."
لم يكن هوو نيانشنغ متأكدًا مما إذا كان سيأخذه على محمل الجد أم لا، فضغط على ظهره. "وماذا عن الجزء الأول؟"
أغمض تشين ونغانغ عينيه، وأسند ذقنه على كتف هوو نيانشنغ. كانت الرائحة الخشبية المألوفة تحيط به. قام بتغيير وضعه، ولف ذراعيه حول خصر هوو نيانشنغ ، وأمسك به بالقرب. "لماذا تتصرف كتلميذة واقعة في الحب... بالطبع، أنا معجب بك."
عانقه هوو نيانشنغ من الخلف، وظلا صامتين لفترة من الوقت.
حتى دفعه تشين وينغانغ: "أليس الجو حارًا؟"
جلس الرجلان اللذان يرتديان ملابس أنيقة على درجات المبنى، يستمتعان بنسيم المساء، بينما كان الناس من جميع الأنواع يمرون بالأسفل.
مع ذراعه على ركبته، جلس تشين وينغانغ وهوو نيانشنغ جنبًا إلى جنب، يراقبان المارة في الشارع، ولا يشعران بالملل برفقة بعضهما البعض.
لقد خفض رأسه، مما يثير استفزاز هوو نيانشنغ، "هل تعلم أنك مهتم أكثر بشأن تشنغ يوتشنغ أكثر مني؟"
كان هوو نيانشنغ قد استخدمه للتو كوسيلة للتسلية، لذلك سأل عرضًا: "أوه، كيف حاله مؤخرًا؟"
أجاب تشين وينغانغ بلباقة شديدة: "لست متأكدًا".
في الواقع، ربما لأن حياته كانت تسير بسلاسة، غالبًا ما نسي أنه وتشنغ يوتشنغ لا يزالان يتقاسمان نفس السقف.
ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بوضع تشنغ يوتشنغ، فهو لا يزال يعرف القليل من تجارب الماضي والحاضر. داخل التكتل، كان الجميع يطلقون على بعضهم البعض اسم "السيد الشاب" بشكل سطحي، ولكن سواء كان ذلك سخرية صادقة أو خفية، كانت قصة مختلفة تمامًا. ظاهريًا، خاطبوه جميعًا باحترام باسم "السيد الشاب تشنغ"، ولكن خلف نوايا تشنغ بينغي، كان هناك الكثير من النفاق والتناقض. وعلى الرغم من القيم العائلية والتسلسل الهرمي في الشركات المملوكة للعائلة، كان من الصعب تجنب الفوضى الإدارية، والفساد، وأشكال مختلفة من المؤامرات. كل هذه العوامل جعلت من الصعب على تشنغ يوتشنغ المضي قدمًا.