الفصل مئة وأربعون :
لماذا كنت تبكي في حلمك؟
___
عاد تشين وينغانغ إلى منطقة تناول الطعام، وبعد فترة من الوقت، عاد بان تشنغ يانغ أيضًا إلى مقعده، وتصرف وكأن شيئًا لم يحدث، وجلس مقابله.
حوالي الساعة التاسعة، انتهى حفل العشاء.
عاد الجميع إلى منازلهم على انفراد. نزل تشين وينجانغ الدرج ووقف بجانب الأسد الحجري، ونظر حوله. لحق به بان تشنغ يانج من الخلف، وسأله عن كيفية عودته إلى المنزل، وقال له إن سائقه سيكون هنا قريبًا، وعرض عليه توصيله.
في تلك اللحظة، جاء نباح من عبر الشارع.
كان هوو نيانشينغ يمشي مع كلبه، ويقف على الجانب الآخر من معبر المشاة.
كان هالي يسير بجانبه، ولكن في هذه اللحظة كان الشارع لا يزال نابضًا بالحياة، بالسيارات التي تأتي وتذهب. وفجأة، اندفعت مجموعة من المتزلجين عبر الإشارة الحمراء، مما أثار ذهول هالي، الذي نبح في حالة من الذعر.
التقط هوو نيانشينغ الكلب بكل بساطة وبدأ بالسير نحوهم وهو يحمل الكلب بين ذراعيه.
توقف بان تشنغ يانغ على بعد نصف متر تقريبًا وسأل: "هل هذا... صديقك؟"
ابتسم تشين وينغانغ، وعكست عيناه أضواء النيون. "إنه صديقي".
كان هناك لحظة صمت من بان تشنغ يانغ.
أشار تشين وينغانغ إلى جانب الشارع. "السيد بان، أليس هذا سائقك هناك؟"
وبينما كان يتحدث، عبر هوو نيانشينغ الشارع ووصل أمامهم. صافحه بان تشنغ يانغ من باب المجاملة.
أخذ هوو نيانشينغ بطاقة العمل التي قدمها.
وبدون أن ينظر إليه، قام بوضعه في جيب بنطاله.
ألقى بان تشنغ يانغ نظرة عليه. كان هوو نيانشينغ يرتدي ملابس غير رسمية للغاية، وكان شعره أشعثًا بعض الشيء اليوم، بل وحتى فوضويًا بعض الشيء. كان يرتدي بنطال جينز وقميصًا أسود، من النوع الذي يُرى عادةً في الأسواق الليلية، مطبوعًا عليه قلب أحمر.
كان قماش القطن مريحًا ولكن ليس قاسيًا، ويعتمد بشكل كامل على شكله في سحبه.
مجرد رجل وسيم عادي، فكر بان تشنغ يانغ.
سحب السائق السيارة ببطء إلى الأمام مرة أخرى. صفى بان تشنغ يانغ حلقه وودع تشين وينغانغ والآخرين.
أمسك تشين وينغانغ بهالي وجلس في مقعد الراكب الأمامي، وربط حزام الأمان الخاص به.
قام هوو نيانشينغ بتشغيل المحرك، وقام تشين وينغانغ بتشغيل المصباح الصغير بلا مبالاة. أمسك الكلب بيد واحدة ونظر إلى هاتف هوو نيانشينغ، وشاهد مقطع فيديو لشخصين يعطيان هالي حقنة، حيث يمسك الطبيب برقبة الكلب ويدفع الإبرة ببطء، بينما تقوم الممرضة بتهدئته.