الفصل التاسع والتسعون :
يريدون مراقبته.
____
أمال هوو نيانشنغ رأسه إلى الخلف وشرب شرابه في جرعة واحدة: "ماذا يمكنهم أن يفعلوا؟ ليس الأمر وكأنني لست متزوج."
ضحك تشن وينغانغ بتكاسل، وشعر بالنشوة، وكانت عيناه تتلألأ بسحر لا نهاية له.
لعب هوو نيانشنغ بشعره. في هذه اللحظة، كان الجمال بين ذراعيه يستحق أكثر من الذهب. كان الفوز بهذا الشخص أفضل صفقة قام بها على الإطلاق. وسيتعين على عمه الثالث والمديرين المساعدين وكبار المساهمين قبول هذه الحقيقة قبل مناقشة أي شيء آخر.
كان تشن وينغانغ، مع عينيه إلى الأسفل، ضائعًا في أفكاره.
من الواضح أن نسبة 2% من الأسهم التي حددها هوو كايشان لن تنتمي إلى أي شخص. لقد كان الأمر أشبه بالجزرة المتدلية في المقدمة، التي تجذب الناس لمحاولة اكتساب المزيد من النفوذ من خلال إقناع هوو نيانشنغ بالزواج.
وبعد الزواج، ستظل بمثابة جزرة، تجذب زوجته الشرعية لإيجاد طرق لإنجاب وريث له.
في النهاية، الأمر كله يتعلق بالناس الذين يموتون من أجل الثروة والطيور التي تموت من أجل الطعام.
نقل هوو نيانشنغ نظرته إلى وجهه، وقرب شفتيه: "ما الذي تفكر فيه؟"
عاد تشين وينغانغ إلى رشده وضربه بمرفقه في ضلوعه: "أخشى أن تكون بلا قلب، وتتخلى عني، وتصبح تشين شيمي العصري ."
أمسك هوو نيانشنغ بذراعه، وحرك شفتيه إلى الأسفل: "إذا أصبحت تشين شيمي، ماذا ستفعل؟"
شعر تشين وينغانغ بالدفء على رقبته بينما كان أنفاس الآخر يتدفق إلى انحناءة رقبته.
لقد شعر بالدغدغة ولم يستطع إلا أن يضحك، محاولاً المراوغة، وكاد يسقط الزجاج الذي كان يحمله.
ألح هوو نيانشنغ قائلاً: "أخبرني، ماذا ستفعل؟"
أخذ تشين وينغانغ زمام المبادرة وقبله: "لا يوجد مخرج. علينا أن نموت معًا."
أخذ هوو نيانشنغ كأسه وأعاده إلى العارضة، ممسكًا بأصابعه كما لو كان يمسك شيئًا ثمينًا: "هذا هو رجلي. دعني أعلمك، افعل الأشياء بدقة، ولا تترك مجالًا للتراجع. ومن يجعل حياتك صعبة، فإنك تجعل حياته صعبة مضاعفة."
"بما فيهم أنت؟"
"بمن فيهم أنا."
بعد ما يكفي من العبث، توقف تشن وينغانغ عن العبث: "لكن كبار عائلتك أذكياء، ولن يستسلموا بسهولة."
لم يأخذ هوو نيانشنغ الأمر على محمل الجد: "قد أكون عديم الفائدة، لكني أكره أن يتم التلاعب بي أكثر من غيره. إذا أراد شخص ما الاستفادة، فلا يمكنه التركيز علي فقط. ويمكن للمحامين دراستها بشكل أكبر ومعرفة ما إذا كانت هناك أي ثغرات في الوصية".