الفصل 49

465 55 5
                                    

الفصل التاسع والاربعون :

يجب أن تعرف كيف يعاملك.

___

أخذ هوو نيانشنغ إلى منزله، وسأله فجأة: "إذا كان لديك شخص لا تحبه حقًا، فهل ترغب في الانتقام منه؟"

بدا هذا السؤال مألوفا. استدار تشين وينغانغ لينظر إليه، وسأل ببطء: "أي نوع من الكراهية؟ إلى حد الرغبة في الانتقام؟"

قال هوو نيانشنغ: "ليس هناك شيء جدي، لا أعتقد أنك ستفعل ذلك".

"لماذا؟" ابتسم تشين وينغانغ.

"ألم تشاهد أفلام هوليود؟ الأشخاص الطيبون لا يفعلون نفس الأشياء التي يفعلها الأشخاص السيئون ، وإلا فلن يطلق عليهم اسم الأشخاص الطيبين"، قال هوو نيانشنغ رسميًا. "أنت من النوع الذي يؤمن بـ "اعمل الخير ولا تطلب العوض... السماء لن تتردد في ترتيب نهاية جيدة لك."

تفاجأ تشين وينغانغ، ونظر من النافذة دون أن يستجيب، وشعر بمشاعر غريبة تتدفق بداخله. في الماضي والحاضر، مثل طبقات العجين التي تم عجنها معًا، كانت بعض الأجزاء مختلطة بينما كانت أجزاء أخرى متميزة.

أخيرًا، أوصله هوو نيانشنغ إلى عتبة منزل عائلة تشنغ: "نحن هنا". ثم نزل من السيارة وطبع قبلة على صدغ تشين وينغانغ: "من الالتقاط إلى النزول".

وهكذا انتهت عطلة نهاية الأسبوع الممتعة هذه.

انطلقت سيارة العمل مرة أخرى، وفي مرآة الرؤية الخلفية، أصبح تشين وينغانغ أصغر فأصغر. رآه هوو نيانشنغ واقفًا عند البوابة المهجورة، وهو يلوح في الاتجاه الذي غادرت فيه السيارة، قبل أن يستدير ليقرع جرس الباب بعد بضع ثوانٍ.

كانت الساعة قد تجاوزت الثامنة مساءً بالفعل، وكان الفناء مضاءً بشكل خافت، خاليًا باستثناء أصوات الصخب الخافتة القادمة من المطبخ في الخلف.

دخل تشين وينغانغ إلى الردهة وكاد أن يدوس على شيء ما. عند الفحص الدقيق، كانت لعبة دجاج صفراء اللون وفمها مفتوح على مصراعيه.

كانت هذه اللعبة السخيفة التي تصدر أصوات صراخ في غير مكانها تمامًا مع الديكور الأنيق لمسكن تشنغ.

ضحك ضاحكًا وانحنى لالتقاطه، وضغط عليه بقوة حتى أصدر أخيرًا صريرًا غريبًا.

جذب الصوت الغريب الخادمة، آه-مي، التي ضحكت أيضًا من قلبها، حتى أنها قامت ببعض الضغطات على نفسها بينما لم يكن هناك أحد، مما خفف من بعض التوتر. "اشترت الآنسة باوكيو هذا للطفل؛ إنه أمر غريب للغاية، وبالتأكيد شيء تختاره يويو وتخفيه كل يوم".

"أين الآخرون في المنزل؟"

"في هذه الساعة، السيد والسيدة خارجا للنزهة وسوف يعودان قريبا. الآنسة باوكيو والسيد ماوشون يحضران حفلة عيد ميلاد أحد الأصدقاء". نظرت إليه مي. "السيد يوتشنغ... إنه يعمل أيضًا وقتًا إضافيًا في نهاية هذا الأسبوع. إنه مشغول للغاية الآن."

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن