الفصل الخامس والاربعون :
أعطاه تشين وينغانغ ما أراد، لذا يجب عليه أن يعطي شيئًا وفقًا لذلك.
___
عندما أعلنت أماندا عن الزائر، صادف أن تلقى هوو نيانشنغ مكالمة هاتفية من تشين وينغانغ.
كانت قدميه لا تزال مستندة على الطاولة بينما كان ينظر إلى هوية المتصل وأجاب: "وينغانغ، ما الأمر؟"
دفعت أماندا الباب مفتوحًا أمامه: "سيد هوو، السيد تشين هنا. "
تنحيت جانبًا لتكشف عن الشخص الذي يقف خلفها: "لقد رأيته للتو في مكتب الاستقبال دون موعد، لذلك قمت بتربيته".
وضع هوو نيانشنغ قدميه على الأرض: "ما الذي أتى بك إلى هنا؟"
دخل تشين وينغانغ مبتسمًا: "آمل ألا أكون مزعجًا؟"
لم يكن هذا المبنى تحت المقر الرئيسي لهو؛ كان يشغل حاليًا منصب رئيس شركة فرعية مسؤولة عن الاستثمار.
كانت الساعة السابعة الماضية، وكان معظم الأشخاص الذين كان من المفترض أن يغادروا لهذا اليوم قد رحلوا، ولكن كان لا يزال هناك عدد غير قليل منهم يحترقون زيت منتصف الليل. عندما وصل تشن وينغانغ، لاحظ أن الأضواء لا تزال مضاءة في الطوابق الوسطى، وتشع العزم من خلال النوافذ.
لقد ساعد تشين شيانغ لينغ على التحرك خلال النهار وكان يرتدي قميصًا قطنيًا خفيفًا يلتصق بشكل مريح بجسده. على الرغم من افتقاره إلى البنية، إلا أن نسيج القطن الخالص كان يشعر بالراحة على بشرته. كان بنطاله الجينز البسيط والمستقيم يفتقر إلى الزخارف، لكن ساقيه الطويلتين المثيرتين للحسد عوضتا عن ذلك.
أمر هوو نيانشنغ مساعده، "اذهبي واحصلي على بعض المشروبات."
رفض تشين وينغانغ على عجل قائلاً: "لا داعي للإزعاج".
كانت ابتسامة أماندا الاحترافية قياسية. "بالتأكيد، هناك مشروبات في المخزن. فقط اسمحوا لي أن أعرف ما تريد. "
شكرتها تشين وينغانغ وشاهدها وهي تغلق باب المكتب خلفها.
في المساء، كان قد غادر منزل تشين شيانغ لينغ مع لو تشين لونغ وأوصل شقيق لو تشين لونغ الصغير، شياو باو، إلى المنزل. وبعد أن ترك الإخوة عند عتبة بابهم ورفض دعوة لتناول العشاء معًا، كان ينوي العودة إلى مكانه.
ومع ذلك، فقد علق في حركة المرور على الطريق السريع المرتفع. شكلت المصابيح الخلفية الحمراء تيارات من الضوء، وبالنظر إلى المسافة من الجسر، أضاءت صفوف من المباني السكنية، كل ضوء يمثل عائلة، ربما مع سيمفونياتها المنزلية الخاصة خلف كل نافذة مضاءة.