الفصل 123.1 (الماضي)

163 19 4
                                    

الفصل مئة وثلاثة وعشرين :

فقط افترض أنني أحب فعل الأعمال الصالحة حقًا.

__


لم يكن هناك الكثير من الأشياء التي يجب تنظيفها في المستشفى. ومع ذلك، بحلول الوقت الذي انطلق فيه تشين وينجانغ إلى المستشفى، كانت الساعة قد تجاوزت الظهر بالفعل.

ركب تشين وينغانغ السيارة، وفتح له هوو نيانشينغ باب السيارة مسبقًا، ثم سار إلى الجانب الآخر.

لقد كانت مفاجأة سارة بالنسبة له، فهو لم يكن يتوقع أن يرافقه السيد هوو شخصيًا إلى المستشفى.

أمسك السائق بعجلة القيادة وأشار إلى صاحب العمل.

ألقى هوو نيانشينغ نظرة على تشين وينغانغ وقال، "دعنا نذهب".

بالأمس، ذهب السائق إلى منطقة الرصيف لإعادة المنزل المستأجر وأحضر أغراض تشين وينجانغ - في الواقع لم يكن هناك الكثير، فقط بضع قطع من الملابس والوثائق الشخصية. لم يكن بحاجة إلى حوض أو كوب أسنان. لم يتبقى سوى عدد قليل من الملابس والوثائق الشخصية، وكانت حقيبة مقاس 26 بوصة كافية لوضعها.

تراجعت المناظر الطبيعية على طول الطريق، وتذكر تشين وينغانغ بطريقة لا يمكن تفسيرها شتاءً من طفولته.

أصيب بحمى شديدة لعدة أيام، فأخذه والده إلى مستشفى الأطفال. كان معظم الأطفال في حضن أمهاتهم، وعندما فحصه الطبيب، نظر بدافع الغريزة إلى خلف الرجل الذي يحمل الطفل وسأل: "أين أم الطفل؟ لم تأتي؟ أحتاج إلى السؤال عن حالة الطفل بالتفصيل".

استمرت الحمى، وكان التشخيص هو الالتهاب الرئوي. كان والده مشغولاً بالعمل ولم يكن يستطيع البقاء في المستشفى كل يوم، لذلك عهد إلى الممرضات بالعناية به أكثر.

في ذاكرته، كانت الممرضات لطيفات جدًا معه، حتى برغم عدم وجود والديه، إلا أنه تلقى رعاية مدروسة.

كانت هناك ممرضة ذات وجه دائري وشعر مربوط وتبدو كثيرًا مثل الفتاة التي تعيش في الجوار، وكانت تعطي له مصاصة كل يوم.

ولكن انطباعه عن دخوله المستشفى كان في الغالب خوفًا. ربما لم يكن هناك الكثير من الأطفال الذين لم يخافوا الذهاب إلى المستشفى؛ الجدران البيضاء الصارخة، ورائحة المطهرات المنتشرة، وصندوق الحديد البارد الذي أحضرته الممرضة، والكحول البارد، والإبرة التي تسحب الدواء وتدفع سلسلة من الدموع...

عندما أتذكر ذلك الوقت، أجد أنه مكث في المستشفى بمفرده لفترة طويلة، لكنه لم يكن يعرف إلى متى سيظل في المستشفى. ففي النهاية، كان شابًا، وكان يأمل في العودة إلى المنزل كل يوم، ويأمل أن يأتي والده ليأخذه، ويأمل ألا يحصل على حقن أو محاليل وريدية، وكان يتوق بشدة، ويشعر وكأنه سينتظر إلى الأبد.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن