الفصل 22.2

694 53 2
                                    


زم تشنغ يوتشنغ شفتيه المستقيمتين بإحكام، وكان فكه متصلبًا كما لو كان يصر على أسنانه.

إذا كان من الممكن أن يتحول الوهج إلى مادة، بحلول الوقت الذي ابتعد فيه هوو نيانشنغ ربما كان ظهره مليئًا بالثقوب بالفعل.

لم يبق في الحديقة سوى شخصين، يواجهان بعضهما البعض من مسافة بعيدة، وتجمد الهواء في صمت.

كان تشنغ يوتشنغ غير صبور إلى حد ما. كانت تقلبات اليوم تثقل كاهله، وكان يفرك وجهه بتعب.

كان تشين وينغانغ أول من قام بلف ربطة العنق حول رقبته، وضبطها على طول الياقة. قام بسحب الأطراف معًا وأعاد ربط ربطة العنق. بدون مرآة، كان عليه أن يتحسس من خلالها، ولم يعد أنيقًا كما كان من قبل.

لكن لا يهم؛ كانوا على وشك المغادرة على أي حال.

يبدو أن شيئًا لم يحدث، سأل تشنغ يوتشنغ، "تتجه نحو الأسفل؟"

أخرج تشنغ يوتشنغ علبة سجائر من جيبه وقال: "سأدخن".

أومأ تشن وينغانغ برأسه، وتحدث بلطف، "ثم سأتوجه للأسفل أولاً".

وبينما كان يتحرك للمغادرة، أمسك تشنغ يوتشنغ فجأة معصمه بقوة وسأله: "هل يمكنك الاستماع إلى النصيحة مرة واحدة فقط؟"

"سمعت ما قالته باوكيو - لا تفهموني خطأ، لقد سألتها للتو عما حدث الليلة، وتركت الأمر يفلت من أيدينا". عبس تشنغ يوتشنغ. "هذا الرجل الملقب هوو كان يغازلك، أليس كذلك؟ إنه يرسل لك الهدايا باستمرار. إنه جيد في التمثيل، ويتظاهر بأنه رومانسي، لكن ألا تعلم أن هناك الكثير من الرجال مثله بين زملائنا السابقين؟ كنت تكره هذا النوع، أليس كذلك؟ "

"عندما يلاحقك، سيرسل لك الزهور والماس، ويتحدث إليك بلطف حتى تستسلم. ولكن بمجرد أن يمسك بك، سوف يسحب سرواله ويقول وداعا. هل تعتقد أن هوو نيانشنغ لن يقوم بخطوة مماثلة؟ " شعر تشنغ يوتشنغ وكأن سلة من الحجارة استقرت في صدره. "هل تعرف ما الذي كان يضحك عليه جميع من في الدائرة مؤخرًا؟ يحاول الآخرون تملقه بالعلاقات العامة، لكنه ينظر إليهم بازدراء. لماذا؟ لأنه لم يعد مهتما بعد الآن. إنه يريد العثور على بعض الأشخاص النظيفين ليلعب معهم!"

قال تشين وينغانغ: "لا أعرف". "بعد كل شيء، هذه هي دائرتك."

"ماذا تقصد بدائرتك؟ إذا كنت غاضبًا، فقط قل ذلك بصراحة." قال تشنغ يوتشنغ: "لم يكن لدي أي خيار حقًا سوى السماح لـ هي وانشين بالدخول اليوم. أعلم أنني لم أتعامل مع الأمر جيدًا، وأنك لست سعيدًا، لكن..."

"لقد قلت الشيء الخطأ. أنهِ دخانك وانزل مبكرًا."

"وينغانغ!"

لم يستجب له تشين وينغانغ. اختفت خطواته خلف جدار الورد.

بقي تشنغ يوتشنغ في مكانه، ونظر إلى السيجارة في يده، وأشعلها بفارغ الصبر.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن