فصل أضافي سهروا علبه اليوم 🤍
___
الفصل التاسع :
ستخضع عائلة تشنغ حتماً لتغيير في القيادة.
___
حدق به تشنغ ماوشون وجلس على كرسيه الجلدي، لكنه لم يستطع إلا أن يتثاءب.
وكان افتقاره إلى الطاقة واضحا.
لم يكن الأمر أنه ظهر عمدًا محبطًا للغاية. بالأمس كان الوضع استثنائيا؛ بعد السباق مع أصدقائه، بقي مستيقظًا طوال الليل يشرب. كانت الأجواء المرحة لا تزال كثيفة بين أصدقائه، لكنه اضطر إلى المغادرة في منتصف الطريق، موضحًا أنه يتعين عليه الذهاب للعمل في شركة العائلة في اليوم التالي، خوفًا من السخرية طوال نصف الشهر التالي.
عندما كان تشين وينغانغ على وشك التحدث، قام على الفور بدعم ساقيه، وهو يدندن بلحن غريب الأطوار وشاذ.
توقف تشين وينغانغ، وأشار له بالجلوس بشكل صحيح: "اجلس بشكل صحيح".
رد تشنغ ماوشون قائلاً: "إذا كنت تريد السيطرة علي، فتأكد أولاً مما إذا كان لديك المؤهلات."
يبدو أن السيد الشاب الثاني لعائلة تشنغ يمتلك مهارة: مجرد الجلوس هناك جعله يبدو وكأنه يطلب الضرب.
لم يشتعل تشين وينغانغ. قال ببساطة: "ألا تعرف كيف كان والدك يذهب إلى العمل؟ وكان يتمتع بصحة جيدة، وكلما حضر إلى الشركة كان يصل قبل ساعة على الأقل من بدء ساعات العمل. حتى عمال النظافة لم يأتوا في وقت مبكر مثله."
"حسنا و؟"
وتابع تشين وينغانغ: "في ذلك الوقت، لم يستخدم أحد تقريبًا المصاعد في هذا المبنى". "لأنه كان يحب صعود السلالم، بغض النظر عن الطابق الذي يحتاج إلى الذهاب إليه. لم يستقل الرئيس المصعد، لذلك لم يجرؤ أحد على استخدامه، خوفًا من أن يبدو جشعًا للراحة."
مرة أخرى، لم يعرف تشنغ ماوشون كيف يرد. لم تمتد معرفته بـ تشنغ بينغي إلى هذا المستوى من التفاصيل.
يمكن للمرء أن يقول إنه لم يتعمق في التفاصيل إلى الحد الذي عرفه تشين وينغانغ.
حتى أنه يتذكر طفولته بصدق. وفي بعض الأحيان، عندما كان يزور مكتب والده، لم يمنعه أحد من ركوب المصعد.
ومع ذلك، عندما انضم تشنغ ماوشون إلى الشركة العام الماضي، كان تشنغ بينغي قد عاد بالفعل إلى المنزل للتركيز على الزراعة الذاتية ولم يكن يأتي إلى المكتب بانتظام.
قد تحمل هذه الأفكار بعض الأهمية أو قد تكون مجرد وسيلة لتخويفه. وفي كلتا الحالتين، لم يتمكن من تغيير عقليته على الفور.