الفصل الخامس والثلاثون :
ماذا تريد؟
__
هنا، ما يمكن تسلقه كان في الواقع تلة صغيرة، مع درجات حجرية تؤدي إلى أعلى وأسفل المنحدر. تم تحديد المسار بعلامات واضحة، مما يجعل من السهل الصعود إلى القمة - تقريبًا مثل التنزه على مهل.
كان هناك طحالب على الطريق، ولم يكن تشين وينغانغ يرتدي أحذية مخصصة للمشي لمسافات طويلة. وبينما كان ينزلق، أمسكا به لي هونغ تشيونغ، بعيون سريعة وأيدي رشيقة.
"شكرا،" هتف تشن وينغانغ.
"لا تذكرها. أجابت لي هونغ تشيونغ: "أنا من قام بتدريبك".
في منتصف الطريق، كان هناك معبد صغير مخصص لإله التوفيق. عند نزول الجبل، اصطحبت لي هونغ تشيونغ تشين وينغانغ للزيارة.
كان المعبد بحجم كف اليد، مع تمثال بسيط لإله التوفيق. لقد قام شخص ما بلف قطعة من القماش الأحمر فوقها، ولم يكن هناك حتى حارس بالداخل.
ومع ذلك، وفقا لـ لي هونغ تشيونغ، كان فعالا للغاية. ولهذا السبب حافظوا عليه حتى بعد إنشاء نادي اليخوت. حتى أن بعض الأعضاء جاءوا خصيصًا لعبادة ذلك.
وكانت الشجرة الكبيرة في الفناء مزينة بظلال مختلفة من الأشرطة الحمراء التي تحمل آثار العصور المختلفة. ولما هبت الريح حفيفت مؤكدة كلامها.
حدقت لي هونغ تشيونغ في بحر الأشرطة الحمراء. "هل تريد أن تدفع الاحترام؟"
ابتسم تشين وينغانغ قائلاً: "لا حاجة لي. ماذا عنك؟"
قالت لي هونغ تشيونغ: "لست بحاجة إلى ذلك أيضًا. لقد فعل تشي تونغتشو ذلك بالفعل بالأمس. عندما ولد، تبرعت عائلته بمعبد له. يبدو أنه لديه نوع من المشاعر حول هذا الموضوع. لقد آمن بهذه الأشياء منذ طفولته، حتى أنه كان يصلي إلى إله الأدب قبل كل امتحان."
ابتسمت مبتسمة: "أخشى أن إله الخاطبة يمكنه ربط الخيوط ولكنه لا يستطيع إدارة الأكزيما. هؤلاء الأشخاص الذين لعبنا معهم بالأمس، هل تعرف تشيان هاو؟ تلك التي لديها قصة شعر الطائرة. رأيته يصعد الجبل ليعبد إله الخاطبة مع امرأة جميلة. تمت خطوبته منذ شهرين فقط. وهناك ذلك الرجل الذي شرب نصف برج الشمبانيا وحده، جي رونغتشنغ. رأيته يأخذ رجلاً وامرأة إلى غرفته. لا يمكن أن يكون للعب الورق، أليس كذلك؟ إن البحث عن الزواج أمر سهل، ولكن العثور على شخص نظيف ولديه تقرير فحص طبي لائق... هل تعتقد أننا قد نجعل الأمر صعبًا للغاية على إله الخاطبة؟"
ضحك تشن وينغانغ قائلاً: "وماذا عن هوو نيانشنغ؟"
قالت لي هونغ تشيونغ: "إنه بخير. الأمر فقط أنه قد لا يكون لديه بالضرورة الفكرة التقليدية لتكوين أسرة."