الفصل الثامن والسبعين :
سأبقى معك حتى ينتهي الأمر.
___
بعد هذه الوجبة، كانت الساعة قد تجاوزت الثالثة بعد الظهر، وكان وقت العودة إلى المدينة لتجنب الاختناقات المرورية.
نظر تشين وينغانغ إلى جيانغ كاي عندما ذهبت إلى غرفة لو سوي.
كانت لو سوي تجلس القرفصاء على الأريكة، وتستخدم الإيماءات للإشارة إلى أن جيانغ وانشيا قد خرجت مع المحامي مرة أخرى.
سلم جيانغ كاي بطاقة عمل: "إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، يمكنك الاتصال بي."
لقد انقلبت نهاية هذا الأسبوع رأسًا على عقب تمامًا.
لاحظت لو سوي العملية برمتها بهدوء. قد لا تكون دراما التعرف على الأقارب في عائلة ثرية شائعة، لكنها كانت بالفعل امرأة شهدت العالم – الاختفاء والبحث عن الأقارب، والنزاعات الأخلاقية، والدراما العائلية – كل ذلك يحدث بغض النظر عن الثروة أو المكانة، وكان الأمر كذلك. لا يختلف في أي عائلة أخرى.
كانت جيانغ كاي مليئة بالمشاعر السلبية. وهددت قائلة:"لدي أرجل؛ أستطيع الركض بمفردي. لا يمكنك أن تبقيني محبوسة إلى الأبد."
قال تشين وينغانغ: "لا أنوي أن أبقيك محبوسًا. أنا لست في تعاون معهم أيضًا. حتى أن والدتك أرادت استغلالي من قبل، لكنني أعرض عليك المساعدة لأنك لا تزالين قاصرة. عندما تبلغين سن الرشد، ستكون مسؤولاً عن نفسك."
أشارت جيانغ كاي إلى إلقاء بطاقة عمله في سلة المهملات. "لست بحاجة لمساعدتكم الآن."
رفع تشين وينغانغ يديه في الاستسلام. "حسنًا، يمكنك العثور على إيدن إذن. لكنها مشغولة جدًا بالعمل، لذا تأكد من أن تتذكر يأن تكون ممتنة عندما تسببين لها المتاعب".
وأضاف بعد بعض التفكير: "أيضًا، مجرد الوصول إلى الثامنة عشرة جسديًا لا يعني أنه يمكنك التحكم في حياتك. إذا كنت لا تحبين الطريقة التي تسير بها الأمور الآن، فأنت بحاجة إلى أن تصبحي مستقلة أولاً لتحصلي على الحرية".
أراد أن يضيف أن العناد لن يحل أي شيء، لكنه لم يقل ذلك في النهاية.
بغض النظر عن مدى عدم معقولية والدتها البيولوجية، فإنها لا تزال تملك رأس المال لتكون عنيدة أمامها. لكن الأمور قد لا تكون هي نفسها عندما تذهب إلى عائلة هوو.
وتحت قوس الباب الروماني، غادرت سيارات عائلة هوو في مجموعات مكونة من شخصين أو ثلاثة.
فتح السائق باب السيارة لـ هوو نيانشنغ وسأله عن المكان الذي ينوي الذهاب إليه.
أشار هوو نيانشنغ إلى تشين وينغانغ ليدخل أولاً: "برج يوندينغ".
لم يكن لدى تشين وينغانغ أي اعتراضات. في طريق العودة، خفض رأسه لإرسال الرسائل وأوضح للعم لين أنه لن يعود إلى المنزل اليوم أيضًا.