الفصل مئة وستة عشر :
ماذا عن وينغانغ الخاص بي؟
__
في البداية، لم يفكر تشين وينغانغ حتى في المكان الذي يريد الذهاب إليه.
لم يكن يريد البقاء في محيط مألوف - كانت خزانة الملابس مليئة بنصف ملابس هوو نيانشينغ، وربطات العنق، والجوارب، وعند فتح الخزانة، كانت هناك ولاعته، وساعته، وقلمه، والزجاج المستعمل...
اتبع السيارة التي أمامه إلى الطريق المرتفع، وقاد سيارته بلا هدف لفترة من الوقت، حتى وجد نفسه دون وعي متجهًا نحو الضواحي.
جمع تشين وينغانغ أفكاره، وبعد بعض التفكير، اتجه إلى الطريق المؤدي إلى الفيلات الواقعة على التل.
وعندما اقترب من وجهته، كان الوقت قد تأخر بالفعل، فواجه مجموعة من المتحمسين للسباقات يتقدمون نحوه من الخلف. وظل تشين وينغانغ غير مبال، بل كان يبطئ من سرعته، ويراقب الدراجين الشباب وهم يختفون بسرعة في المسافة.
قاد سيارته حتى وصلت إلى السياج السلكي حيث لم يتمكن من المضي قدمًا، حيث لم تكن لوحة ترخيصه مسجلة في نظام الأمان. في هذا الوقت، كان حراس الأمن خارج الخدمة، وربما كان الموظفون جميعًا نائمين.
أراد تشين وينغانغ التحقق من الوقت، لكنه أدرك أنه لم يكن يرتدي ساعته. حاول الوصول إلى هاتفه، لكنه كان قد انتهى شحنه بالفعل.
وبعد بحث طويل، تذكر أن الوقت كان معروضاً أيضاً في السيارة، حيث كانت الشاشة الخافتة تشير إلى 0:00 (منتصف الليل) فقط.
كان اليوم الرابع والعشرون من شهر ديسمبر، وكانت ليلة عيد الميلاد تقريبًا؛ حينها فقط أدرك أن هذا هو السبب وراء الصخب والضجيج في الشوارع.
ترك تشين وينغانغ سيارته بالخارج، ولحسن الحظ أنه أدخل بصمة إصبعه من قبل، لذلك استخدم كلمة المرور لفتح البوابة الصغيرة وصعد ببطء.
كان اللبلاب كثيفًا ومخيفًا، ويتسلق مباشرة إلى الجدار، بينما تختفي الفيلا التي تشبه القلعة في الظلام اللامتناهي.
عند فتح الباب ودخول المنزل، كانت هناك ذكريات كثيرة هنا، لكن كان لديه سبب آخر للمجيء. توقف تشين وينغانغ في غرفة المعيشة للحظة، ثم صعد الدرج الحلزوني. تذكر أنه يجب أن يلقي نظرة على الخزنة التي أظهرها له هوو نيانشينغ، متسائلاً عما إذا كان هناك أي أدلة فاتته. ومع مرور الأيام، بدأ هو أيضًا يشك في أن هوو نيانشينغ قد ارتكب شيئًا خاطئًا حقًا.
لمست يده باب الدراسة، لكن الباب كان مفتوحا جزئيا.
كان رد فعل تشين وينغانغ الأول هو أن الخادم كان هنا لتعبئة الأشياء.