الفصل 4

968 86 1
                                    

الفصل الرابع :

وينغانغ ، وداعًا.


___

عرف تشين وينغانغ أن تشنغ بينغي كان معتادًا على أخذ استراحة الغداء، لذلك انتظر حتى الساعة الثانية تقريبًا قبل أن يذهب للعثور على العم لين: "هل ييفو حر الآن؟"

ذهبت مدبرة المنزل العجوز وعادت قائلة له: "سيدي يقرأ".

دفع تشين وينغانغ باب المكتب مفتوحًا، حيث كان رب الأسرة في انتظاره.

كان تشنغ بينغي يبلغ من العمر أكثر من خمسين عامًا، وكان يتمتع ببشرة برونزية، وحواجب بارزة مثل ضفاف النهر، وعينان عميقتان حادتان وداهية. كان يدرس صفحات النص الرأسي التقليدي لـ "تاو تي تشينغ" أمام النافذة. وخلفه علقت قطعة خطية كتبها بنفسه: "إن الخير الأعلى كالماء".

اعتاد أن يكون حاسمًا في عالم الأعمال، ولكن بعد تعرضه لنوبتين قلبيتين متتاليتين، بدأ الاهتمام بالتنمية الذاتية.

مع اقتراب تشين وينغانغ، خلع تشنغ بينغي نظارة القراءة الخاصة به وألقاها على المكتب محدثًا ضجة عالية.

نادى تشين وينغانغ "ييفو" ووقف باحترام أمام مكتبه: "لقد جئت لأعترف لك بخطئي".

ضحك تشنغ بينغي: "أنتم جميعًا قادرون جدًا الآن. ما هو هناك للاعتراف لي؟"

حافظ تشين وينغانغ على موقف متواضع، "من فضلك لا تغضب ، انتبه لصحتك."

كان واقفًا هناك، وأشعة الشمس بعد الظهر غافلة عن الإشارات الاجتماعية، ولا تزال تتدفق عبر النافذة وتمطره بشظايا من الضوء الذهبي على رأسه ووجهه.

لم يستطع تشنغ بينغي إلا أن يعترف بأن هذا الطفل يبدو جيدًا؛ في أعماقه، كان بإمكانه أن يفهم سبب وقوع ابنه في حبه.

ثم تذكر هذا الأب العجوز المختبر الذي تبرع به للجامعة العام الماضي فقط - لم يحصل باوكيو وماوشون على درجات جيدة بما يكفي للالتحاق بالجامعة؛ لقد صنعوا ذلك من خلال ضخ الأموال. أما بالنسبة تشين وينغانغ، فقد كان أفضل من إخوته الأصغر سنًا، حيث اجتاز امتحان القبول بالجامعة بمفرده.

ولكن بالمقارنة مع تشين وينغانغ، فقد فشل الجميع. حصل تشين وينغانغ على درجة A+ في كل مادة، وحصل على منحة دراسية كاملة. كان ذلك أثناء العشاء حيث التقى بعضو مجلس إدارة المدرسة الذي تملق تشنغ بينغي عندما علم تشنغ بينغي بهذا الأمر. كان تشين وينغانغ هادئًا وكان يتفوق بهدوء على تشنغ يوتشنغ.

في بعض الأحيان، شعر تشنغ بينغي بالندم قليلاً. لماذا لم يكن لدى أطفاله مثل هذه العقول الحادة؟

ابنه بالتبني جعله يشعر بالارتياح والرضا. لم يتفاخر أبدًا ولكنه لعب دورًا مساندًا عن طيب خاطر، مما أدى إلى كبح مزاج تشنغ بينغي.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن