الفصل الرابع والسبعين :
مثل روح الثعلب منذ قرون
___
ظهر هوو نيانشنغ كفتى مستهتر على السطح، لكنه كان يخطط بعمق، بينما بدا هوو تشنفي ودودًا، لكنه لم يكن بريئًا تمامًا أيضًا. كلاهما تحدثا بطريقة محسوبة. لكن لحسن الحظ، لم يتوقع تشن وينغانغ منهم أن يكونوا أشخاصًا طيبين، "هل صدر تقرير اختبار الأبوة؟"
بدا الصوت على الطرف الآخر مألوفًا له: "نعم، مع التقدم التكنولوجي، يمكننا الحصول عليه في غضون يوم واحد".
ضحك تشن وينغانغ قائلاً: "في الواقع، هذا مريح. لقد سمعت من قبل أن الأمر كان يستغرق أسبوعًا".
قال هوو تشنفي: "لقد طلبت من هوو جينغشنغ أن يذهب معهم للاختبار. جيانغ كاي وهو مرتبطان بالفعل ".
على طرفي المكالمة، توقف الاثنان للحظات دون اتفاق مسبق.
وتابع هوو تشنفي قائلاً: “كان هذا الاجتماع لا مفر منه؛ ربما يمكننا استخدام طريقة أكثر لباقة. كان لدى عائلة هوو منتجع ينابيع ساخنة تم تطويره حديثًا في الضواحي الغربية. ووفقاً للجدول الأصلي، كان من المقرر أن أحضر حفل قص الشريط يوم السبت. كان هناك العديد من الأنشطة الممتعة، ومن المحتمل أن تستمتع بها الفتاة الصغيرة."
رفض تشين وينغانغ قائلاً: "أليس هذا كافيًا للمناقشة مع السيدة جيانغ وانشيا؟"
تابع هوو تشنفي، "هل يمكنك أن تأتي؟ مع وجود أحد معارفه، أعتقد أنهم قد يشعرون براحة أكبر".
ابتسم تشن وينغانغ بلطف، "سأطلب من هوو نيانشنغ لاحقًا معرفة ما إذا كان يريد الاستمتاع بالينابيع الساخنة."
وافق هوو تشنفي.
لسوء الحظ، لم تسير الأمور دائمًا كما هو مخطط لها. بينما كان تشين وينغانغ يتحدث عبر الهاتف مع هوو تشنفي، كان لا يزال يعيد الكتب إلى مكتبة المدرسة. عندما وصل إلى مدرسة التعليم الخاص في فترة ما بعد الظهر ولم يصل حتى إلى مكتبه، جاءت نائب الرئيس، لو سوي، قائلة إن جيانغ كاي قد هربت.
وقبل ساعتين، سمع بعض الزملاء الأم وابنتها يتجادلان مرة أخرى.
كان جدالهم هذه المرة حادًا بشكل خاص، حيث احمر وجه جيانغ كاي وتورمت رقبتها. كادت أن تضرب حارس أمن وهي تركض إلى الباب.
وبعد ذلك لم تعد أبدًا.
تذكرت جيانغ وانشيا فجأة فحص جرة البسكويت حيث احتفظت بأموالها المخفية ووجدت أن جيانغ كاي قد أخذت بعض النقود منها. لقد كانت هاربة.
بقي هوو تشنفي، الذي سمع الأخبار على الطرف الآخر من الهاتف، صامتًا لمدة خمس أو ست ثوانٍ.