الفصل 114

181 25 16
                                    

الفصل مئة وأربعة عشر :

بالتأكيد سوف أحصل عليه، هذه المرة.

___

ذهب تشين وينغانغ أولاً إلى الشركة الفرعية التي تم تعيين هو نيانشينغ فيها، واجتمع مع المدير العام والآخرين، وتأكد من كيفية استقرار الروح المعنوية.

كما تعامل أيضًا مع مستثمري ومديري وشركاء هوو نيانشنغ...

ثم عاد إلى شركة هوو لانتظار التعليمات الإضافية.

ثم عاد مرة أخرى إلى شركة هوو لانتظار التعليمات الإضافية.

وظل مقر المجموعة مستقرا نسبيا، لكن كان هناك شعور بالقمع يخيم على منطقة المكاتب، حيث كان الجميع يتحدثون بصوت خافت.

في الواقع، كان تشين وينغانغ يفضل شراء تذكرة على الفور والتوجه إلى جنوب شرق آسيا، لكنه تلقى مكالمة من رقم غير معروف مؤخرًا، تحذره من البقاء في مكانه وعدم مغادرة المدينة دون إذن.

لقد قالت لي هونغ تشيونغ عبر الهاتف: "لقد تلقيت نفس التحذير. كنا جميعًا على متن قارب وانغ تشيمينغ، أليس كذلك؟ لا توجد لقطات مراقبة في غرفة البطاقات، لذا من يستطيع تأكيد من كان متورطًا؟ سيحققون بالتأكيد بشكل شامل"

وأضافت: "لم يكن لأي منا معاملات مالية كبيرة معه قبل الحادث أو بعده. سوف تنتهي هذه المشكلة قريبًا، علينا فقط الانتظار".

بعد إغلاق الهاتف، أراد تشين وينغانغ أن يدخن فقط. أمسك بعلبة سجائر وتوجه إلى الشرفة الخارجية في الطابق التاسع عشر.

كان هوو لينغ تشونغ وعدد قليل من الأساتذة الشباب الآخرين يدخنون ويتجاذبون أطراف الحديث في البداية، ولكن عندما رأوا تشين وينغانغ يقترب، صمتوا.

ربما أراد هوو لينغ تشونغ أن يدلي بتعليق ساخر، لكنه تأثر أيضًا بالأحداث الأخيرة، لذلك استدار وغادر دون أن يقول أي شيء.

كان في المنفضة الآن خمسة أو ستة أعقاب سجائر أخرى. فجأة، رن هاتفه مرة أخرى. أخرج تشين وينجانج هاتفه على عجل، لكنه كان المدير ليو:

"آسفة على إزعاجك مرة أخرى، وينغانغ. لقد تحول نزلة البرد التي أصيب بها تاوتاو إلى التهاب رئوي، والوضع خطير بعض الشيء. هل أنت مشغول الآن؟"

"أنا؟" لم يستطع تشين وينغانغ فهم كلماتها تمامًا، ولا يزال غارقًا في التفكير.

"إذا كنت مشغولاً، فلا بأس"، فكرت أنه قد يكون مشغولاً، "أمورك الخاصة أكثر أهمية".

"أوه... لا بأس." استعاد تشين وينغانغ وعيه أخيرًا، "ليس لدي الكثير لأفعله من جانبي أيضًا."

أمسك بمعطفه وتوجه إلى موقف السيارات تحت الأرض ليقود السيارة. كان يعلم أن المديرة ليو كانت تعاني من نقص في الموظفين هناك، لذا فلا بد أنها لم يكن لديها خيار سوى الاستمرار في طلب المساعدة منه.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن