الفصل 134 (الماضي)

110 13 16
                                    

الفصل مئة وأربعة وثلاثون :

رفع رأسه، وكان الشخص أمامه هو هوو نيانشينغ.

___

يحسب تشين وينغانغ الأيام أحيانًا، ودائمًا ما تفاجئه النتائج. يمر الوقت بسرعة كبيرة مثل المهر الأبيض الذي يمر عبر فجوة، وقبل أن يدرك ذلك، تكون قد مرت سبع سنوات.

إن سبع سنوات تكفي لنمو الطفل منذ ولادته حتى دخوله المدرسة الابتدائية، وهي كافية لخلايا الإنسان لإكمال دورة كاملة من التمثيل الغذائي، وهي كافية لبلوغ الزواج أو الحب مرحلة التعب والألم الحتميين. ويقال إن حتى أكثر الأزواج حباً يواجهون حكة السبع سنوات.

حتى بينه وبين هوو نيانشينغ، سيكون هناك خلافات.

ولكي نكون أكثر دقة، فقد أصبحت الصراعات أكثر تواترا خلال العامين الماضيين.

على مر السنين، عاش تشين وينغانغ دائمًا مع هالي في الفيلا الواقعة على التل.

لم يذكر هوو نيانشينغ أبدًا أنه طلب منه الانتقال، وتجنب تشين وينغانغ الموضوع ضمنيًا. كان أحد الأسباب هو هالي - عندما تحدثا في ذلك الوقت، أصبحت كلماته نبوءة. لم يستطع تحمل أخذها بعيدًا، ولا يمكنه تحمل الانفصال عنها.

ومن ناحية أخرى، أدرك تشين وينغانغ أنه أصبح يعتمد أيضًا على أسلوب الحياة الانعزالي هذا.

لا حاجة للتفاعل مع الناس، ولا حاجة للمحادثات المهذبة، ولا حاجة للاهتمام بعيون وتعبيرات الغرباء.

في الجبال، يبدو الزمن متوقفًا، والحياة في المدينة الصاخبة أصبحت غامضة وغير واقعية. بالنسبة له، كانت وكأنها عالم آخر بعيد.

كان مثل المسافر الوحيد العنيد، حتى لو كان عطشانًا وجائعًا، كان يفضل تجنب بلدة تلو الأخرى، ويمشي وحيدًا في البرية.

بالطبع، لا يعد الانعزال المفرط حلاً. ربما كان هوو نيانشينغ يخشى أن يصاب تشين وينغانغ بمشاكل جديدة بسبب كبت كل شيء. لذا، كان يبذل جهودًا كبيرة من وقت لآخر لإخراج تشين وينغانغ كان يأخذه إلى مطاعم جديدة، ويشاهد أفلامًا ومعارض جديدة.

وذهبوا أيضًا إلى المتنزهات الترفيهية، ومزارع الخيول، ومراكز التسوق، وأماكن أخرى.

لقد استأجر هوو نيانشينغ ذات مرة ناديًا لليخوت، وترك الشاطئ بالكامل لنفسه، وكأنهما الشخصان الوحيدان المتبقيان في العالم.

لقد التقوا بالعديد من الأشخاص، وواجهوا العديد من الأشياء، وامتلأت ذاكرتهم تدريجيًا بالعديد من الذكريات، سواء كانت جيدة أو سيئة - أكثر من أن تُحصى.

لقد كانت لديهم لحظات من العناق والتقبيل والحميمية، ولكن لا مفر من وجود لحظات من الشجار والحروب الباردة واللامبالاة.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن