الفصل الثالث والثمانون :
لحسن الحظ، سار معه شخص ما لفترة من الوقت
____
في البداية، عندما ظهرت هي وانشين، بدا الأمر وكأنه حادث غريب.
لقد كانت متسلطة ومتعجرفة ومبالغ فيها، لذا فإن وجود مثل هذا المطارد كان أمرًا مزعجًا بطبيعة الحال. في بعض الأحيان، كان تشين وينغانغ ينظر على مضض إلى ماضيه مع تشنغ يوتشنغ. بعد التغلب على خوفه، كان لا يزال يريد فهم بعض الأشياء. منذ أن تدخلت، كانت مثل نغمة خاطئة في مقطوعة بيانو في البداية، ثم أصبحت إنذارًا ثاقبًا، صفيرًا مشؤومًا في أذنيه.
ولكن عندما كان صغيرًا، كان ساذجًا أيضًا، حيث فشل في إصدار الأحكام الصحيحة والاستجابة السريعة لمثل هذه العلامات المشؤومة.
وكان من الخطأ أن يتهم زورا، وكان من المتوقع دفع الثمن. لكن الثمن الذي دفعه تجاوز بكثير ما يمكنه تحمله.
عندما تم احتجازه في مركز الاحتجاز، جاءت هي وانشين لرؤيته مرة واحدة - كانت بمفردها، لكن تشين وينغانغ لم يوافق على مقابلتها. وغني عن القول أنها ربما جاءت لتتباهى بقوتها. ما لم يفهمه هو أن هناك الكثير من الأشخاص المتحمسين لإظهار قوتهم له، وكان الطرف الآخر مصممًا على ملاحقته بلا هوادة.
ثم جاءت السجن.
بعد أن مر بالمحاكمة، كان قد خفض بالفعل كبريائه ووجهه إلى حد كبير، ولم تكن غطرسته السابقة تستحق الذكر.
إذا كان هناك أي شيء يستحق الاحتفال به، فهو أن الأحكام الصادرة على الجرائم الاقتصادية لم تكن في الغالب شديدة. وقال المحامي إن من بين مرتكبي مثل هذه الجرائم، هناك العديد من الأفراد ذوي التعليم العالي الذين اعتادوا أن يعيشوا حياة محترمة، والتي بدت أقل إحراجًا إلى حد ما.
بفضل علاقات عائلة تشنغ، قد يقضي عامًا أو عامين ثم يصبح مؤهلاً للإفراج المشروط، وهو الأمر الذي لن يكون من الصعب تحمله بشكل خاص.
ومع ذلك، في معظم الأوقات، لا تسمح الحياة بأن يتم التلاعب بها؛ إنه مجرد صفعة على الوجه.
وعلى عكس ما قاله المحامي، ففي اليوم التالي لنقله إلى السجن، تم استدعاء تشين وينغانغ دون فهم الوضع.
أحاطت به مجموعة من كبار السن المهددين، بهدف تعليمه بعض القواعد. لقد كان فخورًا وغير راغب في الانحناء، وغير راغب في تحمل الإذلال. لقد تلقى ضربة على ظهره، نظرًا لأنه كان يفوقه عددًا، ولو لم يلفت ذلك انتباه حراس السجن، لكانت الضربة التالية قد سقطت على رأسه.
وبعد التحذير، هدأت الأمور مؤقتًا، لكن هذه كانت مجرد بداية حياته في السجن. وكان الأسوأ لم يأتي بعد.