الفصل 106

214 23 1
                                    

الفصل مئة مئة وستة :

إنه ليس متقلبًا، بل إنه مصاب بجنون العظمة.

___

شعر شياو جاو وكأن أيام البط المتسارعة على الرفوف قد عادت.

لكن الأمر لم يكن سيئًا للغاية في الواقع. لقد أوضح تشين وينغانغ بالفعل وضع المؤسسة، وبعد أن ألقى نظرة عليها لمدة يوم، لم يكن مشغولًا بشكل خاص.

كان الأمر مجرد أنه كان يتمتع بميزة التركيز على عمله، وقبل أن يعرف ذلك، حان وقت شرب الشاي في فترة ما بعد الظهر.

حتى أن زملائه طلبوا كعكة متعددة الطبقات للاحتفال بتعافيه.

لم يتظاهر تشين وينغانغ أيضًا، بل شكرهم وجلس للاستمتاع بالطعام معًا. قام شخص ما بإعداد بضعة أكواب من القهوة السوداء وأحضرها لتناولها مع الكعكة.

وبينما كان الجميع يتجاذبون أطراف الحديث بهدوء، نظر شياو جاو إلى ساعة باتيك فيليب على معصمه وقال، "تشنغ جي، لا بد أن هذه الساعة باهظة الثمن".

ابتسم تشين وينغانغ بمعرفة ولمس القرص بأطراف أصابعه، "لست متأكدًا تمامًا، لقد كانت هدية من شخص آخر."

خمن شياو جاو أنها من سيده الشاب الغني: "هيه ، أنا من الريف، ولم أذهب إلى المدينة الكبيرة إلا بعد ذهابي إلى الكلية. أتذكر أن لدي زميلًا في السكن يرتدي ساعة رولكس، وقال إنها هدية من والديه بمناسبة بلوغه سن الرشد، ولا تساوي الكثير. اعتقدت أنها تبدو جيدة جدًا وسألته من أين اشتراها، معتقدًا أنه إذا كان سعرها بضع مئات من اليوان، فسأشتري واحدة أيضًا. ولكن عندما سألت عن السعر، لم أستطع أن أقول أي شيء. ظل يقول إنها ليست باهظة الثمن حقًا ... ثم عندما تخرجت من الكلية، بعد توفير ما يعادل راتب ثلاثة أشهر، كان أول شيء فعلته هو الذهاب لشراء ساعة رولكس."

ضحك أحد الأشخاص الموجودين بالقرب من المكان عندما سمع هذا، وقال مازحًا إنها قصة ملهمة.

ابتسم تشين وينغانغ وقال:"لا يزال لدي بعض الأعمال غير المكتملة، يا رفاق، استمروا في الأكل."

قام بفرز المستندات المتراكمة، ووقع على تلك التي تحتاج إلى توقيع، وترك تلك التي لا تحتاج إلى توقيع لوقت لاحق. كما تم ربط ما يسمى بالنهايات غير المكتملة بسرعة أيضًا. نهض تشين وينغانغ ببطء، وقام بجولة في الطابق التاسع عشر. كانت الساعة حوالي الرابعة أو الخامسة بعد الظهر، وكان نصف منطقة المكتب مهجورًا بالفعل.

اتصل به وكيل العقارات ليخبره أن هناك مشتريًا مهتمًا بفيلته وقد يأتي لمناقشة السعر لاحقًا. ومع تحول الخريف إلى شتاء، أصبحت الشمس أقصر، وألقت أشعتها المائلة على السجادة.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن