الفصل الرابع والخمسون :
باه، تؤمن بالبوذية؟ منافق تماما.
___
رأت تشنغ باوكيو بوضوح عيون مو تشينغ المظلمة.
بعد العشاء، التقت بـ تشين وينغانغ: "لا تهتم بمو تشينغ. لقد كان يطفو في الآونة الأخيرة فقط لأنه باع لوحتين، وظهر على شاشة التلفزيون، واكتسب عشرات الآلاف من المعجبين. إنه يعتقد أنه لاعب كبير الآن. انظر، حتى طريقة كلامه قد تغيرت".
ابتسم تشين وينغانغ وسار معها كتفًا إلى كتف في الطابق العلوي.
أثناء مروره بالمكتب، دخل تشين وينغانغ قائلاً إنه يريد العثور على كتاب. تبعته تشنغ باوكيو، ولم يبحث بشكل خاص عن أي شيء مميز، فقط كان يتحدث على طول الطريق. رأى تشين وينغانغ الراكون يبتسم له مرة أخرى. مشى نحوه، والتقط مجموعة بطاقات الحيوانات، ولعب بها لفترة من الوقت.
كانت هناك صحيفة على الطاولة، وعندما رأته تشنغ باوكيو، شعرت بالحزن مرة أخرى: "آه، الجد ليس على ما يرام".
"لا تحزني،" أراحها تشين وينغانغ. "هل قمتي بزيارته مؤخرًا؟"
"لا بأس. ذهبت أنا وأمي مرة واحدة. في الواقع، بدلًا من القول بأنني حزينة ، فإن الأمر أشبه بإحساس التأمل. لقد كان مريضًا لفترة طويلة، ومهما حدث، فقد كنا مستعدين ذهنيًا لذلك. لكن ليس لدي أي مشاعر حقيقية. أشعر بالغرابة، وكأنه سيغادر هذه المرة حقًا”.
جلس الاثنان بجانب النوافذ الفرنسية، وهبت الريح في الخارج فجأة. وانخفضت درجات الحرارة في المساء، وتوقعت الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة بشكل مستمر في الآونة الأخيرة.
بعد التقليب في الصحيفة، امتلأت الصفحة الأولى بالأمور التافهة لعائلة هوو، وبالتقليب في المجلة، كان الأمر مجرد تكرار في شكل مختلف.
قبل أن يكون هناك أي وضع جديد فيما يتعلق بصحة هيو كايشان، كان هذا الترتيب للمواد مزعجًا بعض الشيء بالفعل.
غير تشين ونغانغ تعبيره ورأى بشكل غير متوقع صورة لـ هوو نيانشنغ، بابتسامة مثيرة وهو ينظر إليه.
كانت هذه صورة يمكن العثور عليها بسهولة عبر الإنترنت، وقد التقطت على يخته. انحنى هوو نيانشنغ على الدرابزين، ممسكًا بكأس كرة عالية، وعيناه مرفوعتان بزهرة الخوخ، دون أن يعرف من الذي كان يتحدث إليه، وكانت عبارة "الفنى اللعوب" مكتوبة على وجهه.
أصبح القارب الآن، اسميًا، خاصًا بـ تشين وينغانغ. كان الناس لا يزالون يقلبون نفس القصص الرومانسية القديمة.
كان تشين وينغانغ مستعدًا بالفعل لرؤية وجهه عليه في أي وقت.
لقد كان محظوظًا جدًا، وحتى الآن لم يقم أي مراسل بتصويره على وجهه.